رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكانوي: تتويج المنتخب بـ 4 فضيات ببطولة قبرص نتيجة مجهود كبير

نشر
 المنتخب الوطني للكانوي
المنتخب الوطني للكانوي

أعرب أيمن شويته رئيس الاتحادين المصري والعربي للكانوي والكياك وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بتتويج المنتخب الوطني بأربع ميداليات فضية ببطولة قبرص الدولية للشباب والشابات والناشئين والناشئات التي أقيمت خلال الفترة من 21 وحتى 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد رئيس الاتحادين المصري والعربي للكانوي والكياك أن نتائج منتخب مصر للكانوي والكياك في بطولة قبرص، جاءت بعد مجهود كبير خلال عام كامل، واستمرارا لخطة مجلس إدارة الاتحاد في تطوير مستوى الناشئين والاستعداد للبطولة الإفريقية بنيجيريا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

دعم وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية

ووجه شويته الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على الدعم الدائم والمستمر طوال الفترة الماضية.

وأشاد الدكتور خالد سمير، نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك ورئيس البعثة المصرية في قبرص، بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبو منتخب مصر في البطولة، لافتا إلى أن منتخب مصر ظهر بشكل مميز في جميع المنافسات ونال إشادة كبيرة من الجميع.

وحصد لاعبو المنتخب الوطني للكياك والكانوي أمس الأحد ، 4 ميداليات فضية في بطولة قبرص الدولية المقامة بمدينة "ليماسول" القبرصية.

وتأتى مشاركة المنتخب بهذه البطولة ضمن خطة استعداده للبطولة الأفريقية بنيجيريا والمؤهلة لأوليمبياد "باريس 2024 ".

وحصد اللاعب أحمد عاطف جنيدي فضيتي 200 م ، 500 م كانوي شباب ، كما حصلت اللاعبة جنى عبد العزيز على فضيتي 200 م ، 500 م كانوي ناشئات، وفي الكياك 200 م حققت اللاعبة هنا محمد فتحي المركز الرابع بعد منافسة قوية مع 12 دولة مشاركة في البطولة.

وضمت بعثة المنتخب الوطني من اللاعبين واللاعبات: هنا محمد فتحي، جنى محمد سعيد، جنى أحمد عبد العزيز، أحمد عاطف جنيدي وترأس البعثة الدكتور خالد سمير ، نائب رئيس الاتحاد المصري للكياك والكانوي وأمين صندوق الاتحاد العربي.

ومن المقرر أن تعود البعثة إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين.

عاجل