رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة ونظيره الروسي يؤكدان الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بين البلدين

نشر
وزير الرياضة ونظيره
وزير الرياضة ونظيره الروسي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أوليغ ماتيتسين وزير الرياضة الروسي، لبحث  تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على المستوي الرياضي وتبادل الخبرات بين البلدين.

تناول اللقاء، مناقشة تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات متعددة علي رأسها  تعزيز التعاون من خلال اقامة معسكرات في روسيا للرياضيين المصريين، وتم التأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز التواصل الثقافي والشبابي بين البلدين، وتعزيز العلاقات الثنائية في هذا السياق.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود التي تبذلها روسيا في تطوير الرياضة ودعم الشباب، مشيدًا بالإنجازات التي حققتها في مجال الرياضة على المستوى الدولي.

وجدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مجالات مثل تطوير البنية التحتية الرياضية، وتبادل الفرق والمدربين، وتنظيم الفعاليات الرياضية المشتركة، وتعزيز العلاقات الثنائية في مجال الرياضة وتحقيق التنمية الشبابية المستدامة.

ومن جانبه، أكد وزير الرياضة الروسي على استعداد بلاده التوسيع في العلاقات الرياضية مع مصر، وزيادة المشاركات المتبادلة للرياضيين في كلا البلدين"، مشيرًا إلى أن مصر شريك مهم لروسيا في إفريقيا، وترتبط الدولتان بعلاقات صداقة وثقة واحترام متينة، مشيداً بالإنجازات الرياضية التي حققتها مصر في العديد من الرياضات في الآونة الأخيرة.

رابطة الأندية تعلن الحداد على شهداء فلسطين


أعلنت رابطة الأندية المحترفة، الحداد تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

وقالت رابطة الأندية المحترفة على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها أعلنت الحداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين، قائلين: “رحم الله شهداء الشعب الفلسطيني”.

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

مودرن فيوتشر يعلن الحداد على شهداء الشعب الفلسطيني


أعلن نادي مودرن فيوتشر، أمس الخميس، حالة الحداد على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وأكد مجلس إدارة النادي على رفضه القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.

وزارة الرياضة تعلق جميع الأنشطة لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وقف جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية لمدة 3 أيام، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي: “في ضوء قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان حالة الحداد لمدة 3 أيام في جميع أنحاء مصر، حدادا على أرواح ضحايا فلسطين، قررت وزارة الرياضة وقف كافة الاحتفالات والفعاليات والأنشطة الرياضية التي كان مقررا تنفيذها خلال فترة الحداد باستثناء المنافسات الرسمية.

عاجل