رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد هدفيه أمام إيفرتون.. محمد صلاح يدخل المئوية الثانية في 4 دوريات

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الهدف رقم 201 في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها على مدار تاريخه الكروي.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز فريقه اليوم السبت على إيفرتون وقاد ليفربول لتحقيق فوز مهم وصدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت.

ووصل النجم المصري بعد هز شباك إيفرتون إلى 201 هدف في الدوريات التي لعب بها.

وسجل صلاح 11 هدفا في الدوري المصري بقميص المقاولون العرب، خلال 38 مباراة.

وفي الدوري السويسري، أحرز 9 أهداف بقميص بازل خلال 47 مباراة، قبل أن يسجل 35 هدفا في إيطاليا بقميصي فيورنتينا وروما خلال 81 مباراة بالدوري الإيطالي.

وأحرز اللاعب المصري 146 هدفا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال 240 مباراة.

لفتة طيبة من محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون

قاد محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على نظيره فريق إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل إيفرتون ضيفا على نظيره ليفربول على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح ثنائية في الدقيقتين 75 من ركلة جزاء، و90+7.

صلاح يمتنع عن الاحتفال بهدفيه أمام إيفرتون

وامتنع محمد صلاح عن الاحتفال بطريقة صاخبة بهدفيه، بعد أيام من نشره مقطع فيديو، يدعو لوقف العدوان على قطاع غزة، في إشارة لتضامنه مع ضحايا غزة.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصاءات "أوبتا"، فإن صلاح ساهم في 14 هدفا (تسجيل وصناعة) في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد".

وختمت الشبكة: "لا يتقدم على رقم صلاح في عدد المباريات البيتية المتتالية بالمسابقة، سوى ألان شيرر (في مناسبتين 18 و17) وتييري هنري (17)".
 

محمد صلاح يسجل ثنائية ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على إيفرتون

حقق فريق ليفربول فوزا مهما على نظيره إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل فريق إيفرتون ضيفا على نظيره ليفربول على ملعب الأخير "أنفيلد"، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز

أحرز هدفي ليفربول محمد صلاح في الدقيقتين 75 من ضربة جزاء، والهدف الثاني جاء في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 20 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 7 في المركز السادس عشر.

عاجل