رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسيمين يواجه اتهامات بسحل وضرب شقيقته عارية في شوارع نيجيريا| فيديو

نشر
فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

وجه  أوسيتا أوكولو، زوج شقيقة النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، الاتهامات إلى لاعب الفريق الإيطالي بضرب وسحل شقيقته عارية في شوارع نيجيريا.

وقام أوسيتا أوكولو بشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يظهر فيه زوجته وهي شقيقه فيكتور أوسيمين وبعض رجال الأمن وهم يعتدون عليها ثم قاموا بالقبض عليها.

ووجه أوكولو الاتهامات إلى أوسيمين بأنه السبب في الاعتداء على زوجته بسبب طلبه الحصول على 400 ألف دولار عمولة من صفقة انتقال مهاجم نيجيريا من نادي ليل الفرنسي إلى نابولي الإيطالي، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب ليدخل الثنائي في علاقة متوترة ويصبح هناك قضايا بينهما.

وعلق صهر أوسيمين على الفيديو الذي نشره قائلًا: "أوسيمين الشرير أرسل الشرطة لاختطاف أخته "زوجتي" بالقوة، بشأن مسألة لا تزال أمام المحكمة بيني وبينه، كل ما طلبته هو الحصول على عمولتي، وأرسلت السلطات لضرب زوجتي والتحرش بها وتجريدها من الملابس في أحد شوارع نيجيريا، ستدفع ثمن ذلك.

أوسيمين يخرج عن صمته ويصدر بيان هام بعد أزمته مع نابولي

خرج فيكتور أوسيمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي عن صمته بعد الأزمة الأخيرة مع ناديه والتي اشتعلت عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

الأزمة اشتعلت بين نابولي واللاعب أوسيمين بعدما نشر حساب نابولي عبر "تيك توك"، فيديو يسخر من اللاعب بعد إهدار ركلة جزاء خلال التعادل السلبي أمام بولونيا، وآخر تم تداوله يشبه أوسيمين بـ"جوز الهند"، وهو ما يُنظر إليه على أنه عنصري.

وقرر أوسيمين التعليق بعد أن اقترح سفير نيجيريا عقد اجتماع مع نظيره الإيطالي، بشأن مقاطع الفيديو المهينة والعنصرية.

وكتب أوسيمين عبر يومياته على "إنستجرام": "كان القدوم إلى مدينة نابولي في عام 2020 قرارًا رائعًا بالنسبة لي، لقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، ولن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا".

وأضاف: "إن شغف شعب نابولي يشعل حماسي للعب دائمًا بقلبي وروحي، وحب الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر".

وأكد أوسيمين: "إن الاتهامات الموجهة ضد شعب نابولي غير صحيحة، لدي الكثير من الأصدقاء النابوليين الذين أصبحوا جزءًا من عائلتي وحياتي اليومية".

وأتم: “أنا أقدر النيجيريين والجميع لتقديم أصواتهم لدعمي والتواصل معي، شكرا جزيلا، أنا ممتن إلى الأبد، دعونا نواصل نشر الوحدة والاحترام والتفاهم، يحيا نابولي للأبد”.
 

عاجل