رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسيمين ينقلب على نابولي ويزيل صوره بقميص الفريق من «إنستجرام»

نشر
فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

يعيش فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، حالة من الغضب الشديد بسبب ما حدث من بعض زملائه بالفريق بالسخرية منه بعض مباراة بولونيا.

ويشعر أوسيمين بحالة من الغضب تجاه كل شيء داخل نابولي، بعد نشر فيديو عبر منصة "تيك توك" تسخر منه بعد إهداره ركلة جزاء أمام بولونيا.

ونشر نابولي عبر حسابه الرسمي فيديو يظهر أوسيمين فيه وهو يطلب تنفيذ ركلة الجزاء بصوت سريع وساخر، قبل إضاعتها، وهو ما قلب النيجيري على النادي الإيطالي.

وقام أوسيمين بإزالة كافة الصور الخاصة به بقميص نابولي على حسابه عبر "إنستجرام"، في الوقت الذي أعلن فيه وكيله أنه بصدد تقديم شكوى ضد ناديه لما سببه الفيديو من ضرر نفسي على اللاعب.

واليوم، ظهر أوسيمين يرتدي قميص تدريبات نابولي في بداية الاستعدادات لمباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي ولكنه لم يكن في مزاج جيد.

دخل أوسيمين إلى مقر نابولي وقبل صعوده للسلالم تجاهل زميليه في الفريق ولم يصافحهما وهما بيوتر زيلينسكي ودييجو ديمي.

ميلان يتعادل مع نابولي 1-1 ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ميلان الإيطالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع مضيفه ومواطنه نابولي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب دييجو ارماندو مارادونا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.
تقدم ميلان في الدقيقة 42 عن طريق أوليفييه جيرو، وعدل فيكتور اوسيمين النتيجة لنابولي في الدقيقة 92، وأهدر جيرو ركلة جزاء لميلان في الدقيقة 33 تصدي لها ميريت حارس نابولي، كما أهدر كفاراتسخيليا ركلة جزاء لنابولي في الدقيقة 82.
وكان ميلان حقق الفوز في لقاء الذهاب على نابولي بهدف نظيف، ليتأهل لنصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف.
ويواجه ميلان في نصف النهائي، المتأهل من مواجهة انتر ميلان الإيطالي أمام بنفيكا البرتغالي غدا، علما بأن انتر حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

نابولي يخسر على أرضه أمام لاتسيو 1-2 في الدوري الإيطالي

وسقط فريق نابولي في فخ الخسارة أمام ضيفه لاتسيو بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، معقل نابولي، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتلقى نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي، الهزيمة الأولى في الموسم، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على كل من فروسينوني بنتيجة 3-1، وساسولو بنتيجة 2-0.
وتقدم لاتسيو بهدف في الدقيقة 30 عبر لاعبه لويس البيرتو، ثم أدرك نابولي التعادل سريعا بهدف في الدقيقة 32 سجله لاعبه بيوتر زيلينسكي، قبل أن يحرز الفريق الضيف هدف الانتصار في الدقيقة 52 عبر دايتشي كامادا.
ويعد هذا الانتصار الأول لفريق لاتسيو في الدوري، ليحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة، ويحتل المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد نابولي عند ست نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع.
 

عاجل