رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسيمين يخرج عن صمته ويصدر بيان هام بعد أزمته مع نابولي

نشر
فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

خرج فيكتور أوسيمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي عن صمته بعد الأزمة الأخيرة مع ناديه والتي اشتعلت عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

الأزمة اشتعلت بين نابولي واللاعب أوسيمين بعدما نشر حساب نابولي عبر "تيك توك"، فيديو يسخر من اللاعب بعد إهدار ركلة جزاء خلال التعادل السلبي أمام بولونيا، وآخر تم تداوله يشبه أوسيمين بـ"جوز الهند"، وهو ما يُنظر إليه على أنه عنصري.

وقرر أوسيمين التعليق بعد أن اقترح سفير نيجيريا عقد اجتماع مع نظيره الإيطالي، بشأن مقاطع الفيديو المهينة والعنصرية.

وكتب أوسيمين عبر يومياته على "إنستجرام": "كان القدوم إلى مدينة نابولي في عام 2020 قرارًا رائعًا بالنسبة لي، لقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، ولن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا".

وأضاف: "إن شغف شعب نابولي يشعل حماسي للعب دائمًا بقلبي وروحي، وحب الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر".

وأكد أوسيمين: "إن الاتهامات الموجهة ضد شعب نابولي غير صحيحة، لدي الكثير من الأصدقاء النابوليين الذين أصبحوا جزءًا من عائلتي وحياتي اليومية".

وأتم: “أنا أقدر النيجيريين والجميع لتقديم أصواتهم لدعمي والتواصل معي، شكرا جزيلا، أنا ممتن إلى الأبد، دعونا نواصل نشر الوحدة والاحترام والتفاهم، يحيا نابولي للأبد”.

أوسيمين ينقلب على نابولي ويزيل صوره بقميص الفريق من «إنستجرام»

يعيش فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، حالة من الغضب الشديد بسبب ما حدث من بعض زملائه بالفريق بالسخرية منه بعض مباراة بولونيا.

ويشعر أوسيمين بحالة من الغضب تجاه كل شيء داخل نابولي، بعد نشر فيديو عبر منصة "تيك توك" تسخر منه بعد إهداره ركلة جزاء أمام بولونيا.

ونشر نابولي عبر حسابه الرسمي فيديو يظهر أوسيمين فيه وهو يطلب تنفيذ ركلة الجزاء بصوت سريع وساخر، قبل إضاعتها، وهو ما قلب النيجيري على النادي الإيطالي.

وقام أوسيمين بإزالة كافة الصور الخاصة به بقميص نابولي على حسابه عبر "إنستجرام"، في الوقت الذي أعلن فيه وكيله أنه بصدد تقديم شكوى ضد ناديه لما سببه الفيديو من ضرر نفسي على اللاعب.

واليوم، ظهر أوسيمين يرتدي قميص تدريبات نابولي في بداية الاستعدادات لمباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي ولكنه لم يكن في مزاج جيد.

دخل أوسيمين إلى مقر نابولي وقبل صعوده للسلالم تجاهل زميليه في الفريق ولم يصافحهما وهما بيوتر زيلينسكي ودييجو ديمي.

عاجل