رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الموقف النهائي لـ إمام عاشور من المشاركة في مباراة الأهلي وسيمبا

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الموقف النهائي لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق من السفر مع البعثة إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا التتنزاني في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي.

وتعرض إمام عاشور لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري خرج على آثرها من المباراة.

وأكد طبيب الأهلي أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمة قوية في الساق وغير مقلقة، ويحتاج للتأهيل فترة من 7 إلى 10 أيام قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم جاهزيته للمشاركة في المباريات.

ويؤدي إمام عاشور برنامجا تأهيليا الفترة الحالية على أن يصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباراة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة، بعد تحسن حالته بشكل كبير.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

تقرر استبعاد 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مرافقة الفريق إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني 

وتأكد غياب عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد وكريم نيدفيد، عن مرافقة بعثة الأهلي إلى تنزانيا، لمواجهة سيمبا، حيث يعاني الرباعي من إصابات مختلفة.

من ناحية أخرى يخضع صلاح محسن، لاعب الفريق لفحص طبي في مران الفريق غدا لحسم موقفه النهائي من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلعب الأهلي أمام سيمبا التنزاني، الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، في تنزانيا، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري السوبر الأفريقي، على أن يقام لقاء الإياب يوم 24 من الشهر ذاته.

بيرسي تاو ينتظم في مران الأهلي استعدادا لموقعة سيمبا بالدوري الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة التي ستجمعه بنظيره فريق سيمبا التنزاني، في مستهل مشوار الفريق في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي ستنطلق يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ويبدأ الأهلي غدا الأحد استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني على ملعب الأخير يوم 20 من شهر أكتوبر.

ومن المقرر أن ينتظم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي في مران الفريق غدا الأحد، بعدما اعتذر عن التواجد في معسكر منتخب بلاده الفترة الحالية ضمن الأجندة الدولية.

ويخوض الأهلي مران الغد بدون لاعبيه الدوليين الذين ينضمون للفريقي عقب مباريات الأجندة الدولية، ويتواجد التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج مع منتخبي بلادهما حالياً بجانب لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي.
 

عاجل