رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

تقرر استبعاد 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مرافقة الفريق إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني 

وتأكد غياب عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد وكريم نيدفيد، عن مرافقة بعثة الأهلي إلى تنزانيا، لمواجهة سيمبا، حيث يعاني الرباعي من إصابات مختلفة.

من ناحية أخرى يخضع صلاح محسن، لاعب الفريق لفحص طبي في مران الفريق غدا لحسم موقفه النهائي من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلعب الأهلي أمام سيمبا التنزاني، الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، في تنزانيا، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري السوبر الأفريقي، على أن يقام لقاء الإياب يوم 24 من الشهر ذاته.

بيرسي تاو ينتظم في مران الأهلي استعدادا لموقعة سيمبا بالدوري الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة التي ستجمعه بنظيره فريق سيمبا التنزاني، في مستهل مشوار الفريق في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي ستنطلق يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ويبدأ الأهلي غدا الأحد استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني على ملعب الأخير يوم 20 من شهر أكتوبر.

ومن المقرر أن ينتظم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي في مران الفريق غدا الأحد، بعدما اعتذر عن التواجد في معسكر منتخب بلاده الفترة الحالية ضمن الأجندة الدولية.

ويخوض الأهلي مران الغد بدون لاعبيه الدوليين الذين ينضمون للفريقي عقب مباريات الأجندة الدولية، ويتواجد التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج مع منتخبي بلادهما حالياً بجانب لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي.

لجنة المباريات بالأهلي تبدأ مناقشة ترتيبات مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي

وتعقد لجنة المباريات بالنادي الأهلي سلسلة اجتماعات للترتيب والتجهيز لكل الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى المقرر لها 24 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.
وتبدأ لجنة المباريات بالنادى الأهلي فتح خطوط اتصال مع اتحاد الكرة ووزارة الرياضة ومسئولي الأمن من أجل الموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في الأدوار الإقصائية وتحفيز اللاعبين على الصعود لنصف النهائي ثم التتويج باللقب.
ويضغط مسئولو النادي الأهلي للحصول على موافقة الجهات المختصة لزيادة عدد الجماهير بما يتناسب مع أهمية المرحلة الحالية من منافسات دوري السوبر الإفريقي الذي يقام للمرة الأولى، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء في حشد أكبر عدد من الجماهير لدعم لاعبي الأهلي في هذه المباراة الهامة والفارقة في مشوار الأهلي للتتويج باللقب الأول في تاريخه.

وطلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الجولات الميدانية التي قام بها للملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة حضور السعة الكاملة في هذه الملاعب من أجل إنجاح البطولة التي تُقام للمرة الأولى في القارة السمراء، ويعول الأهلي على دعم الجهات الأمنية المُعتاد له وللأندية المصرية في حضور 60 ألف مُشجع في ضربة البداية بدوري السوبر الإفريقي.

عاجل