رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لجنة المباريات بالأهلي تبدأ مناقشة ترتيبات مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعقد لجنة المباريات بالنادي الأهلي سلسلة اجتماعات للترتيب والتجهيز لكل الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى المقرر لها 24 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتبدأ لجنة المباريات بالنادى الأهلي فتح خطوط اتصال مع اتحاد الكرة ووزارة الرياضة ومسئولي الأمن من أجل الموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في الأدوار الإقصائية وتحفيز اللاعبين على الصعود لنصف النهائي ثم التتويج باللقب.

ويضغط مسئولو النادي الأهلي للحصول على موافقة الجهات المختصة لزيادة عدد الجماهير بما يتناسب مع أهمية المرحلة الحالية من منافسات دوري السوبر الإفريقي الذي يقام للمرة الأولى، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء في حشد أكبر عدد من الجماهير لدعم لاعبي الأهلي في هذه المباراة الهامة والفارقة في مشوار الأهلي للتتويج باللقب الأول في تاريخه.

وطلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الجولات الميدانية التي قام بها للملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة حضور السعة الكاملة في هذه الملاعب من أجل إنجاح البطولة التي تُقام للمرة الأولى في القارة السمراء، ويعول الأهلي على دعم الجهات الأمنية المُعتاد له وللأندية المصرية في حضور 60 ألف مُشجع في ضربة البداية بدوري السوبر الإفريقي.

 

عاجل