رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيقاف عواد.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري

نشر
محمد عواد
محمد عواد

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن عقوبات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وجاءت عقوبات الجولة الثالثة من بطولة الدوري كالتالي.. 

عقوبات مباراة البنك الأهلي والزمالك

- إيقاف اللاعب محمد فتحي محمود محمد لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

- إيقاف عبدالله طارق مترجم فريق الزمالك لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20000 جنيه وذلك لما بدر منه بعد المباراة مع استمرار العقوبة الموقعه عليه سابقا بالايقاف اربع مباريات بعد مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية.

- إيقاف محمد حسين عواد موسى حارس نادي الزمالك مباراة واحدة بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.

عقوبات مباراة زد إف سي وبلدية المحلة

- توقيع غرامة مالية على نادي زد إف سي قيمتها 20000 جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق قبل بداية الشوط الثاني.

- إيقاف المدير الفني لنادي بلدية المحلة أحمد جميل عبد الرؤوف لمدة مباراة واحدة مع توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه وذلك للطرد بعد نزول أرض الملعب والاعتراض على حكم المباراة.

- إيقاف ماجد هاني لاعب نادي بلدية المحلة مباراتين وذلك للطرد بسبب اللعب العنيف.

عقوبات مباراة الاتحاد السكندري والجونة

-إيقاف اليو جاتا لاعب الجونة مباراتين وذلك للطرد للعبة خطرة.

فيوتشر يتصدر ترتيب الدوري

ويتصدر فيوتشر ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، يأتي سموحة وزد وبيراميدز في المراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب برصيد 7 نقاط.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 6 نقاط وبنفس الرصيد يتواجد المصري في المركز السادس، بينما الزمالك يأتي في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء عقوبة طرد محمد عواد

تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها محمد عواد، حارس الفريق خلال مواجهة البنك الأهلي ببطولة الدوري.

وتعرض محمد عواد للطرد في مباراة الزمالك والبنك الأهلي حصل عليها من قبل الحكم محمد معروف وهي الواقعة التي أثارت غضب واستياء مسؤولي القلعة البيضاء بعدما أكد عدد كبير من الخبراء بعدم صحة حصول الحارس على كارت أحمر وأن الحكم أخطأ في قراره بطرد الحارس.

من جانبه قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات له اليوم السبت، أنه حصل على موافقة من الدكتور عماد البناني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، بالتقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة لإلغاء البطاقة الحمراء لمحمد عواد.

وكان الزمالك فاز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

عاجل