رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأشعة الجديدة تحدد مدة غياب أوباما عن الزمالك

نشر
أوباما
أوباما

تقرر أن يخضع يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل الاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

وخاض أوباما تدريبات علاجية في مران اليوم الأربعاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وسوف تحدد الأشعة الحالة الطبية للاعب من أجل الوقوف على موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

الزمالك يستعد لمواجهة سموحة 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك حاليا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 5 نقاط.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ«ونش» الزمالك وموعد عودته لتدريبات الفريق

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لنادي الزمالك، عن آخر تطورات تأهيل محمود حمدى الونش مدافع الفريق الكروى الأول، والموعد المحتمل لعودته للمشاركة بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق، ومن ثم المشاركة بشكل أساسى.

تدريبات تأهيلية

وواصل محمود "الونش" أداء التدريبات التأهيلية، على هامش المران الذي أقيم صباح الثلاثاء، على ملعب الترسانة.

وأدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وقال طبيب الزمالك، إن الونش يسير بخطى ثابتة فى البرنامج التأهيلى المحدد له، لافتًا إلى إنه سيواصل التأهل حتى شهر ديسمبر المقبل، على أن يخضع بعدها لمجموعة من القياسات البدنية وبعض الفحوصات التى يتم بعدها تحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم لاعب الأهلي السابق

كشف سيد مصطفى، وكيل أعمال محمد شريف، لاعب نادي الخليج السعودي الحالي والأهلي المصري السابق، حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد شريف لضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد مصطفى عبر إذاعة راديو 9090: « محمد شريف سعيد حاليا في النادي ولا يفكر بالعودة للدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، ومفيش أي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك أو مسئولين، والكلام كله من وكلاء فقط».

وأضاف: «لم يتحدث معي أي مسئول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو اثنين فقط يستفسروا عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمامه لنادي الزمالك».

وواصل: «البند الموجود في عقد شريف مع الخليج السعودي يمنح الأهلي أولوية في ضم اللاعب، وفي حال تساوي عرضين لضم شريف ستكون رغبة اللاعب هى الحاسمة، ولكن أي عرض يتم عرضه على اللاعب يتم سؤال النادي الأهلي عن حاجته للاعب قبل رحيله عن الخليج السعودي».

وأكد وكيل اللاعب: «محمد شريف لديه طموحات خلال الفترة المقبلة لتحقيقها ويريد الاستمرار في تجربته بالاحتراف الخارجي»، مضيفا: «عودة محمد شريف للدوري المصري في يناير المقبل أمر مستبعد بناء على رغبة اللاعب».

واختتم: «جماهير نادي الخليج السعودي سعداء بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، واللاعب ملتزم بعقد لمدة موسمين مع الفريق».
 

عاجل