رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء عقوبة طرد محمد عواد

نشر
محمد عواد
محمد عواد

تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها محمد عواد، حارس الفريق خلال مواجهة البنك الأهلي ببطولة الدوري.

وتعرض محمد عواد للطرد في مباراة الزمالك والبنك الأهلي حصل عليها من قبل الحكم محمد معروف وهي الواقعة التي أثارت غضب واستياء مسؤولي القلعة البيضاء بعدما أكد عدد كبير من الخبراء بعدم صحة حصول الحارس على كارت أحمر وأن الحكم أخطأ في قراره بطرد الحارس.

من جانبه قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات له اليوم السبت، أنه حصل على موافقة من الدكتور عماد البناني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، بالتقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة لإلغاء البطاقة الحمراء لمحمد عواد.

وكان الزمالك فاز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

الأشعة الجديدة تحدد مدة غياب أوباما عن الزمالك


تقرر أن يخضع يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل الاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

وخاض أوباما تدريبات علاجية في مران الأربعاء الماضي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وسوف تحدد الأشعة الحالة الطبية للاعب من أجل الوقوف على موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

الزمالك يستعد لمواجهة سموحة 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك حاليا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 5 نقاط.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ«ونش» الزمالك وموعد عودته لتدريبات الفريق

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لنادي الزمالك، عن آخر تطورات تأهيل محمود حمدى الونش مدافع الفريق الكروى الأول، والموعد المحتمل لعودته للمشاركة بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق، ومن ثم المشاركة بشكل أساسى.

تدريبات تأهيلية

وواصل محمود "الونش" أداء التدريبات التأهيلية، على هامش مران الفريق.

وأدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وقال طبيب الزمالك، إن الونش يسير بخطى ثابتة فى البرنامج التأهيلى المحدد له، لافتًا إلى إنه سيواصل التأهل حتى شهر ديسمبر المقبل، على أن يخضع بعدها لمجموعة من القياسات البدنية وبعض الفحوصات التى يتم بعدها تحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

عاجل