رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم لاعب الأهلي السابق

نشر
محمد شريف
محمد شريف

كشف سيد مصطفى، وكيل أعمال محمد شريف، لاعب نادي الخليج السعودي الحالي والأهلي المصري السابق، حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد شريف لضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد مصطفى عبر إذاعة راديو 9090: « محمد شريف سعيد حاليا في النادي ولا يفكر بالعودة للدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، ومفيش أي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك أو مسئولين، والكلام كله من وكلاء فقط».

وأضاف: «لم يتحدث معي أي مسئول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو اثنين فقط يستفسروا عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمامه لنادي الزمالك».

وواصل: «البند الموجود في عقد شريف مع الخليج السعودي يمنح الأهلي أولوية في ضم اللاعب، وفي حال تساوي عرضين لضم شريف ستكون رغبة اللاعب هى الحاسمة، ولكن أي عرض يتم عرضه على اللاعب يتم سؤال النادي الأهلي عن حاجته للاعب قبل رحيله عن الخليج السعودي».

وأكد وكيل اللاعب: «محمد شريف لديه طموحات خلال الفترة المقبلة لتحقيقها ويريد الاستمرار في تجربته بالاحتراف الخارجي»، مضيفا: «عودة محمد شريف للدوري المصري في يناير المقبل أمر مستبعد بناء على رغبة اللاعب».

واختتم: «جماهير نادي الخليج السعودي سعداء بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، واللاعب ملتزم بعقد لمدة موسمين مع الفريق».

وكيله: محمد شريف لن يلعب في مصر إلا للأهلي

وأكد سيد مصطفى الوسيط في انتقال محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي أن هناك نسبة إعادة بيع ١٥% للأهلي في العقد.

وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ،"لا يوجد شرط جزائي في العقد خاص بمبلغ معين مقابل عودة اللاعب للدوري المصري".

وتابع :"العقد ينص على منح الأهلي الأولوية حال عودة محمد شريف للدوري المصري فقط ولكن لا يوجد شرط جزائي".

وأكمل :"المنتخب الوطني كلمة السر في رحيل محمد شريف عن الأهلي واللاعب شعر بأنه لن يكون له مكان أساسي وقرر الرحيل لبحث التواجد أساسيا".

وواصل :"محمد شريف لم يتلق أي عرض من الزمالك أو بيراميدز ولن يلعب لأي نادي في مصر إلا للأهلي". 

عاجل