رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثلاثي المنتخب البرازيلي في ورطة بعد فضيحة الفندق

نشر
نيمار وفينيسيوس
نيمار وفينيسيوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تورط ثلاثي المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشاليسون، في فضيحة أخلاقية خلال الأيام الماضية.

وتعادل المنتخب البرازيلي أمام نظيره فنزويلا في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فقد كشف صحفي برازيلي يدعى ماتيوس بالدي، أن نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون نظموا حفلة مع 3 سيدات ليلة لقاء فنزويلا.

نشر ماتيوس بالدي، مقطعا صوتيا يشرح تفاصيل الحفلة لكشف تورط ثلاثي السامبا.

وتابعت الصحيفة أن سيد نشرت صورة مع نيمار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تم رصد مجموعة صور لسيدة وهي تغادر فندق إقامة بعث المنتخب البرازيلي.

نيمار: لم أتخيل تحطيم رقم الأسطورة بيليه مع البرازيل

علق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب المنتخب البرازيلي وفريق الهلال السعودي، على تخطيه رقم الأسطورة بيليه بعد أن أصبح الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.

وكان المنتخب البرازيلي فاز على منتخب بولويفيا بنتيجة 5-1، في افتتاح مشوار الفريق في تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا والمكسيك وكندا.

من جانبه أكد نيمار في تصريحات له عقب المباراة أنه سعيد للغاية ويكاد يكون لا يصدق نجاحه في تجاوز رقم الأسطورة بيليه ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

وقال نيمار: "أنا سعيد للغاية، لا يوجد كلمات أعبر بها عن ذلك، لم أعتقد أبدا أنني سأحقق ذلك الرقم".

وسجل نيمار (31 عاما)هدفا في الدقيقة 61 وآخر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما كان قد أهدر ضربة جزاء، ليرفع رصيده إلى 79 هدفا للبرازيل.

وسجل بيليه 95 هدفا للبرازيل، لكن ذلك يتضمن الأهداف في المباريات الودية أمام الأندية، فيما يعتمد الاتحاد الدولي (فيفا) فقط الأهداف المسجلة في شباك المنتخبات، بحيث يصبح عدد أهداف بيليه 77.

نيمار يعترف: لم ننجح أنا وميسي مع باريس سان جيرمان ومررنا بالجحيم

شن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي والمنضم حديثا إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هجوما على ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رحيله عن صفوف الفريق.

من جانبه قال نيمار في تصريحات لصحيفة صحيفة "O Globo" البرازيلية، أنه مر بظروف صعبة وصديقه السابق بالفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي رحل أيضا عن صفوف الفريق.

وغادر ميسي صفوف باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية عقده، وانضم نيمار إلى الهلال السعودي هذا الصيف.

وقال نيمار في تصريحاته :" مررت أنا وميسي بالجحيم في باريس سان جيرمان، حيث كانت هناك حالة غضب منا بلا سبب، رغم إننا كنا نبذل أقصى جهد مع الفريق.

وتابع نيمار: "نحن الأفضل، نحن أبطال، نحاول أن نكتب التاريخ، ولهذا السبب كنا نلعب معًا مرة أخرى لكتابة التاريخ، لكن لسوء الحظ لم ننجح".
وأصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباريات الدوري السعودي.

وتعافي نيمار من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الهلال في المباريات بشكل كبير.