رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة صادمة.. إصابة نيمار تمنعه من المشاركة في تدريبات الهلال السعودي

نشر
نيمار
نيمار

إصابة نيمار اللاعب البرازيلي المنضم حديثا للهلال السعودي تسببت في صدمة لجمهور النادي الذي كان ينتظر مشاهدة نيمار في التدريات، وخوضه سباق الدوري لتحقيق نتائج عالية للفريق. 

نيمار 

وكان المدرب خورخي خيسوس كشف لجماهير الهلال السعودي، مساء أمس السبت، أن النجم البرازيلي الملتحق حديثا بالفريق، نيمار دا سيلفا، يعاني من إصابة.

نيمار 

وقال خيسوس، في المؤتمر الصحفي، عقب مواجهة الهلال والفيحاء لحساب الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين: سنتحسن هجوميا بشكل كبير في الأيام المقبلة بعد أن ينضم نيمار للفريق، ونيمار من أفضل اللاعبين في العالم، وسيضيف لنا الكثير.

نيمار 

وأضاف: نيمار لديه إصابة بسيطة ستمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة، وحتى الآن لم تحدد مدة غيابه.

نيمار 

وتواجد اللاعبين البرازيليين في فريقنا سيزيدنا قوة، لأنهم يمتلكون المهارة الفردية وهي مهمة جدا، فيما قدّم الهلال السعودي، مساء السبت، نجمه الجديد نيمار أمام آلاف من الجماهير في العاصمة الرياض.

نيمار 

وشهد الحفل استخداما مكثفا للألعاب النارية والطائرات المسيّرة، مثلما حدث في حفلات تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، لاعبي النصر والاتحاد على التوالي.

الهلال يتعاقد مع ألكسندر ميتروفيتش

ومن ناحية أخرى تعاقد نادي الهلال السعودي رسميًا مع المهاجم الصربي لنادي فولهام الإنجليزي ألكسندر ميتروفيتش بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق، حسب ما اكدّ النادي السعودي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ألكسندر ميتروفيتش

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "اكس" (تويتر سابقًا) عن ضم المهاجم الصربي من خلال بث فيديو تقديمي للاعب، ونشر صوراً للاعب بالقميص الأزرق، مرفقاً إياها بتعليق "ميتروفيتش هلاليًا حتى 2026" و"ميتروفيتش قادم إلى كبير آسيا".

ألكسندر ميتروفيتش

وأفاد الهلال أنّ التوقيع حصل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق لمدرب فولهام البرتغالي ماركو سيلفا أن صرح عقب خسارة فريقه في الدوري الإنجليزي على أرضه أمام برنتفورد السبت صفر-3، بأنّ ميتروفيتش سيغادر نادي غرب لندن.

ألكسندر ميتروفيتش

وذكرت تقارير صحافية أنّ نادي الهلال وافق على دفع مبلغ 58 مليون دولار أميركي للظفر بخدمات اللاعب البالغ 28 عامًا.

وقال سيلفا للصحافيين "إنه في طريقه لمغادرة النادي. تلقيت معلومات من النادي بعد المباراة".، وتابع "كلا الناديين توصلا إلى اتفاق والآن هذه هي اللحظة التي تكون فيها نهاية ميتروفيتش في نادينا".