رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيمار يعترف: لم ننجح أنا وميسي مع باريس سان جيرمان ومررنا بالجحيم

نشر
نيمار
نيمار

شن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي والمنضم حديثا إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هجوما على ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رحيله عن صفوف الفريق.

من جانبه قال نيمار في تصريحات لصحيفة صحيفة "O Globo" البرازيلية، أنه مر بظروف صعبة وصديقه السابق بالفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي رحل أيضا عن صفوف الفريق.

وغادر ميسي صفوف باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية عقده، وانضم نيمار إلى الهلال السعودي هذا الصيف.

وقال نيمار في تصريحاته :" مررت أنا وميسي بالجحيم في باريس سان جيرمان، حيث كانت هناك حالة غضب منا بلا سبب، رغم إننا كنا نبذل أقصى جهد مع الفريق.

وتابع نيمار: "نحن الأفضل، نحن أبطال، نحاول أن نكتب التاريخ، ولهذا السبب كنا نلعب معًا مرة أخرى لكتابة التاريخ، لكن لسوء الحظ لم ننجح".

تحدي جديد.. موعد الظهور الأول لـ نيمار مع الهلال السعودي

أصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباريات الدوري السعودي.

وتعافي نيمار من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الهلال في المباريات بشكل كبير.

وكشف الصحفي البرازيلي الشهير برونو أندرادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موعد عودة نيمار للمشاركة من جديد في المباريات.

وأكد الصحفي البرازيلي «نيمار تدرب بالكرة نهاية الأسبوع الماضي، وبالتالي سيكون متاحًا للمشاركة لأول مرة في مباراة الهلال مع الاتحاد يوم الجمعة».

وأضاف: «من المتوقع أن يدفع به مدرب الفريق خورخي خيسوس أمام الاتحاد لمدة 45 فقط على أقل تقدير».

وقام نادي الهلال السعودي بتقديم نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، للجماهير، بعدما تم التعاقد معه بشكل رسمي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقدم الهلال نيمار بقميص الفريق على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، قبل مباراة الهلال أمام نظيره الفيحاء بعد قليل في الدوري السعودي.

وكان الهلال السعودي نجح في ضم نيمار من نادي باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة وضخمة للنادي السعودي.

وقال نيمار خلال تقديمه: "سعيد بتواجدي اليوم مع جماهير الهلال في هذه الأجواء الحماسية، وسأقدم المزيد لكم".

واختتم: "متحفز لإحراز بطولات مع الهلال الكبير وجماهيره الكبيرة، خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة".

عاجل