رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال كبير على حملة التبرع بالدم في أسيوط لمساندة أهالي غزة

نشر
حملة التبرع بالدم
حملة التبرع بالدم لأهالي غزة في أسيوط

انطلقت بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، حملة للتبرع بالدم لصالح أهالي قطاع غزة والتي ينظمها التحالف الوطني بمختلف محافظات مصر.

وبدأت حملة التبرع بالدم من ميدان أم البطل وأمام ديوان عام محافظة أسيوط، حيث لاقت إقبالًا كبيرًا من المواطنين وخاصة شباب أسيوط الذين حرصوا على المشاركة وكانوا في مقدمة المتبرعين.

وقال يسري رمضان  مدير أورمان أسيوط، إن الحملة بدأت اليوم بالمحافظة من خلال نقطتين لاستقبال المتبرعين لمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق وتوفير أكياس الدم للمصابين ونقلها بالتنسيق مع الدولة للشعب الفلسطيني بغزة، مناشدًا أبناء أسيوط وطلاب الجامعات بسرعة الإقبال على الحملة للتبرع وإنقاذ أهالي غزة.

وأضاف الدكتور محمد سامي القاضي نائب منسق عام مؤسسة حياة كريمة بأسيوط، أن الحملة تمتد اليوم حتى الثامنة مساء، مشيدًا بالإقبال الذي تشهده الحملة النقطتين سواء بميدان أم البطل أو ميدان ديوان عام محافظة أسيوط، والتي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بالتنسيق مع التحالف الوطني وتنسيقية شباب الأحزاب. 

 ودعا نائب منسق عام مؤسسة حياة كريمة بأسيوط الجميع للنزول للمشاركة بالتبرع لإنقاذ أهالينا بقطاع غزة، مشيدًا بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي وتدخله لوقف إطلاق النار وانحيازه لمساندة الشعب الفلسطيني والشعب المصري كله لم يتخلى عن إخوانه الأشقاء بفلسطين وتقديم المساعدات فور وقوع الأحداث وتوفير كافة السبل لمساعدتهم وها نحن اليوم نلتف جميعا حكومة وشعبا ورئيسا حول مساعدة الشعب الفلسطيني، وحملة التبرع بالدم التي انطلقت بكافة المحافظات دليل واضح على ذلك وما زال الكثير والكثير حتى تنتهي الأزمة.

 

 

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تتبرع بالدم دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق

وبدأت حملة المرشح المحتمل عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، التبرع بالدم، دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق.

وقال رئيس الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي: «وقوفنا مع أشقائنا في فلسطين موقف صابت، والمواقف تظهر الرجال وتبرز المعادن».

ودعا رئيس حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، جميع المواطنين للتبرع بالدم دعمًا للشعب الفلسطيني، مؤكدًا حكمة القيادة المصرية في دعم الشعب الفلسطيني، للخروج من هذه الأزمة.

وكان أطلق أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مصر، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة موسعة لـ التبرع بالدم، تحت شعار «قطرة دماء تساوى حياة» بمختلف الجامعات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف الإسرائيلي على قطاع غزة.

عاجل