رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل المران الأخير لـ منتخب مصر قبل مواجهة زامبيا وديا| صور

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب زامبيا في المباراة الودية التي تجمع الفريقين غدا باستاد هزاع بن زايد بالإمارات .

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية و جمل تكتيكية ثم تقسيمة و التسديد على المرمي وضربات الترجيح ، و شارك في المران جميع اللاعبين الـ25 المختارين للمعسكر وهم : محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، على جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، طارق حامد و مروان عطية، أحمد سيد زيزو، احمد نبيل كوكا ، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه و حسين الشحات، مصطفي محمد، مروان حمدي .

حضر المران عامر حسين عضو إتحاد الكرة و ورئيس البعثة وحازم إمام عضو إتحاد الكرة و المشرف على المنتخب .

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
فيتوريا 
مران منتخب مصر
محمد صلاح
محمد صلاح 
مران منتخب مصر

طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة مصر وزامبيا الودية

أعلنت اللجنة المنظمة لمعسكر منتخب مصر في الإمارات، عن طاقم تحكيم مباراة المنتخب المصري أمام زامبيا الودية المقرر لها غدا الخميس.

ويلتقي منتخب مصر نظيره زامبيا وديا، ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقوم به الفراعنة استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم وبطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

 حكم مباراة مصر وزامبيا الودية

حكم ساحة: الإماراتي أحمد عيسي درويش.

حكم مساعد أول: سبت عبيد.

حكم مساعد ثاني: سعيد المرزوقي.

حكم رابع: يحيى الملا.

حكام فيديو: محمد عبيد وأحمد الراشدي.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية أمام منتخب الجزائر بالإمارات يوم الاثنين المقبل الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري.

منتخب مصر يخسر أمام تونس

وكان منتخب مصر خسر في آخر مباراة ودية خاضها أمام تونس خلال معسكر شهر سبتمبر الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بعدما أنهى مجموعته في التصفيات متصدراً برصيد 15 نقطة.

فيتوريا: باب المنتخب مفتوح دائما للجميع.. وجاهزون لمواجهة زامبيا

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر على أن المنتخب جاهز لمواجهة نظيره منتخب زامبيا غدا الخميس وديا والمقرر لها في الإمارات.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وزامبيا، أن مواجهة زامبيا الودية صعبة ولكن المنتخب المصري جاهز لتحقيق الفوز على زامبيا.

وأوضح فيتوريا أن الجميع في المنتخب المصري جاهزون للمباراة غدا أمام زامبيا، ولا يوجد أي غضب من أي لاعب لا يشارك في المباريات بصورة أساسية.

وأضاف فيتوريا، باب المنتخب مفتوح دائما للجميع وأثبتنا ذلك في أكثر من معسكر، والتألق سر تواجد أي لاعب بالمنتخب سواء محلي أو محترف، وأنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اللاعبين الذين سيشاركون ضد زامبيا.

وواصل: "كل لاعب لديه رغبات شخصية وطموح شخصي ولكن عندما يرتدي قميص منتخب مصر، تأتي مصلحة المنتخب أكبر وفوق أي اعتبار، منتخب مصر أعلى من أي شخص".

وأشار: "نستعد حاليا لخوض أمم أفريقيا وسنكون معًا لفترة طويلة في كوت ديفوار بعيدا عن وطنا وأسرنا ويجب أن تكون عقيلة اللاعب قوية واللاعب الذي لا يمتلك هذه العقلية فإنه لن يستطيع التأقلم معنا".
 

عاجل