رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا: باب المنتخب مفتوح دائما للجميع.. وجاهزون لمواجهة زامبيا

نشر
فيتوريا
فيتوريا

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر على أن المنتخب جاهز لمواجهة نظيره منتخب زامبيا غدا الخميس وديا والمقرر لها في الإمارات.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وزامبيا، أن مواجهة زامبيا الودية صعبة ولكن المنتخب المصري جاهز لتحقيق الفوز على زامبيا.

وأوضح فيتوريا أن الجميع في المنتخب المصري جاهزون للمباراة غدا أمام زامبيا، ولا يوجد أي غضب من أي لاعب لا يشارك في المباريات بصورة أساسية.

وأضاف فيتوريا، باب المنتخب مفتوح دائما للجميع وأثبتنا ذلك في أكثر من معسكر، والتألق سر تواجد أي لاعب بالمنتخب سواء محلي أو محترف، وأنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اللاعبين الذين سيشاركون ضد زامبيا.

وواصل: "كل لاعب لديه رغبات شخصية وطموح شخصي ولكن عندما يرتدي قميص منتخب مصر، تأتي مصلحة المنتخب أكبر وفوق أي اعتبار، منتخب مصر أعلى من أي شخص".

وأشار: "نستعد حاليا لخوض أمم أفريقيا وسنكون معًا لفترة طويلة في كوت ديفوار بعيدا عن وطنا وأسرنا ويجب أن تكون عقيلة اللاعب قوية واللاعب الذي لا يمتلك هذه العقلية فإنه لن يستطيع التأقلم معنا".

فيتوريا: تدريب منتخب مصر فرصة ذهبية ونجاح البرتغاليين في مصر ساعدني

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه يعتبر تدريبه لمنتخب مصر بمثابة فرصة ذهبية للعمل في إفريقيا وفي بلد كبير بحجم مصر.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي بشهر أكتوبر الجاري، يتخلله مباراتان وديتان أمام زامبيا والجزائر.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس"، أنه مستمر في مهمته مع منتخب مصر لتجهيزه وأنه حريص على الاستطلاع واكتشاف المواهب الجديدة للفراعنة.

وتابع فيتوريا : "أشعر بحالة إيجابية من أطراف منظومة الكرة في مصر وخاصة اتحاد الكرة الذي يمثل الهيكل الأساسي لإدارة المنتخبات وللأسف أحيانا يكون الوقت طويلاً بين فترات التوقف الدولي قد تصل لشهرين أو ثلاثة

وأضاف: "نجاح مدربين برتغاليين من قبل في مصر ساعدنا في تحقيق أرضية جيدة بالعمل وهناك تشابه بين الشعبين في مصر وكذلك البرتغال".

وأردف: "تلقيت عرضًا من حازم إمام لتدريب منتخب مصر ورأيتها مغامرة صعبة وتحد كبير بالعمل في إفريقيا ومع منتخب قوي".

واختتم: "لدي لاعبين متميزين للغاية في منتخب مصر وهناك أندية قوية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأغلب اللاعبين لديهم شخصية الفوز".

ويخوض منتخب مصر معسكره خلال الفترة ما بين التاسع والسابع عشر من أكتوبر الجاري، على أن يتخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر يومي الثاني عشر والسادس عشر من شهر أكتوبر الجاري.