رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيله: محمد شريف لن يلعب في مصر إلا للأهلي

نشر
محمد شريف
محمد شريف

أكد سيد مصطفى الوسيط في انتقال محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي أن هناك نسبة إعادة بيع ١٥% للأهلي في العقد.

وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ،"لا يوجد شرط جزائي في العقد خاص بمبلغ معين مقابل عودة اللاعب للدوري المصري".

وتابع :"العقد ينص على منح الأهلي الأولوية حال عودة محمد شريف للدوري المصري فقط ولكن لا يوجد شرط جزائي".

وأكمل :"المنتخب الوطني كلمة السر في رحيل محمد شريف عن الأهلي واللاعب شعر بأنه لن يكون له مكان أساسي وقرر الرحيل لبحث التواجد أساسيا".

وواصل :"محمد شريف لم يتلق أي عرض من الزمالك أو بيراميدز ولن يلعب لأي نادي في مصر إلا للأهلي". 

 

موقف محمد شريف من المشاركة مع الخليج أمام الأهلي في الدوري السعودي

 


كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موقف محمد شريف، لاعب النادي الأهلي السابق والمنضم حديثا لصفوف فريق الخليج السعودي، من المشاركة مع ناديه الجديد في مباراته المقبلة أمام أهلي جدة في الدوري السعودي.

ويلتقي الخليج السعودي نظيره أهلي جدة ضمن منافسات دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.


وأفادت صحيفة "الرياضية"، أنه من المستبعد أن يشارك محمد شريف في مباراة الغد أمام الأهلي عقب انتظامه في تدريب اليوم مع الخليج.

وكان الخليج تلقى خسارة صعبة أمام الفيحاء بنتيجة 3-1 في لقاء الجولة الأولى من دوري روشن.

وكان الأهلي قد أعلن عن إتمام انتقال محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

رسمياً.. الأهلي يجدد عقد أفشة لمدة 3 سنوات
 

وكان قد أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للسماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد.

جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

 

وأكد النادي الأهلي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.