رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرية جمجرة في القليوبية

نشر
قافلة طبية
قافلة طبية

أعلنت مديرية الشئون الصحية في القليوبية عن إقامة قافلة طبية مجانية بقرية جمجرة القديمة بمركز بنها اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين، وذلك بتوجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتحت إشراف الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة، والدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية.

وأشار وكيل وزارة الصحة على أن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان على يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات.

من ناحية أخرى، عقد الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اجتماعاً تنظيمياً، بقاعة المؤتمرات بالمديرية، بحضور الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية، ومديري الإدارات الفنية بالمديرية وفريق العمل بالقناطر الخيرية.

وافتتح وكيل وزارة الصحة في القليوبية الاجتماع بتهنئة الحضور بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، وتقديم شكره على الأداء المتميز لفريق العمل علي مدار الأسبوع، حيث أطلق خطة عمل منذ السبت الماضي بالمرور على الإدارة الصحية بالقناطر الخيرية بجميع منشآتها سواء كانت وقائية أو علاجية، وتمت مناقشة ثمرة حصاد المرور الميداني على مدار أسبوع مضى.

وخلال الاجتماع تم تقديم عرض توضيحي لجميع الإدارات المعنية بالمرور، واستمع وكيل وزارة الصحة في القليوبية لمديري الإدارات المعنية بالمرور، كما أعرب عن خالص شكره وامتنانه للإيجابيات التي تم عرضها.

كما ناقش مع مديري الإدارات كيفية التغلب علي الملاحظات التي تم رصدها أثناء المرور ومحاولة إيجاد حلول فورية، كما أعطى للمديرين كافة الصلاحيات لاتخاذ الإجراءات المناسبة على رأس العمل لسرعة الإنجاز وتحقيق الفائدة المرجوة من المرور الميداني.

محافظ القليوبية: مصر تُقدر وتَعتز بصداقتها بدولة وشعب كازاخستان

وفي سياق آخر، أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، أن مصر تُقدر وتَعتز بصداقتها بدولة وشعب كازاخستان، وهو ما يبدو جلياً في اللقاءات والاتصالات الرئاسية المُتبادلة بين البلدين، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بتعزيز وتطوير العلاقات المصرية الكازاخستانية واستكشاف أوجه التعاون في شتى المجالات بين البلدين .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القليوبية أمس الاثنين السفير خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة، وجاسولان أوراكولي بيسمبييف نائب منطقة أتيراو بجمهورية كازاخستان، لبحث تعزيز وتطوير العلاقات المصرية الكازاخستانية.

وقدم السفير والوفد المرافق له الشكر إلى محافظ القليوبية على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال، والإشراف العام على ترتيبات الزيارة مما أدى إلى ظهورها بالمظهر الحضاري اللائق للدولة المصرية، وتم تبادل الدروع فيما بينهما، موجها الدعوة له ومرافقيه إلى زيارة أتيراو.

عاجل