رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شقيقين أثناء التنقيب عن الآثار في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شقيقان مصرعهما داخل حفرة أثناء النقيب عن الآثار بمنزل في منطقة الجبل الأصفر بالقليوبية.

وتلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخصين داخل منزل مكون من 5 طوابق خلال التنقيب عن الآثار، بـ شارع مستشفى الحياة التابع لمنطقة الجبل الأصفر في محافظة القليوبية.


وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة سلامة فاروق 37 سنة، ومشهور فاروق 46 سنة، وجرى نقلهما للمستشفى بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

حبس عنصر إجرامي بحوزته مخدرات في الشرقية

 

أمرت النيابة العامة بالشرقية بحبس عنصر إجرامى بحوزته مواد مخدرة في أبو كبير 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطه.

وكشفت التحقيقات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية من ضبط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير )، وبحوزته (كمية من مخدرى الهيروين والشابو  - فرد محلى).

وبمواجهته تعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شاب يقتل آخر بسلاح أبيض في بولاق الدكرور

 

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على المتهم بقتل شاب بطعنة نافذة من سلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة (عصام. و 24 عاما).


وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشاب آخر على إثرها قام بطعنة طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بأوسيم

 

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين، في حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق ترعة الزمر بأوسيم، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.


وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث.

وتم الدفع بالخدمات المرورية، وونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، كما انتقلت سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ووفاة شخص و إصابة 5 آخرين ونقلوا جميعهم الى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل