رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زد وبلدية المحلة يتعادلان 3 - 3 ضمن الجولة الثالثة بالدوري الممتاز

نشر
فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

تعادل فريق زد مع ضيفه بلدية المحلة بنتيجة 3 - 3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة القدم.

مباراة زد وبلدية المحلة

وتقدم بلدية المحلة بهدف في الدقيقة 11 عبر لاعبه النيجيري فافور أكيم، ثم رد زد بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق لاعبه مصطفى زيكو في الدقيقتين 13 و 24 ، لكن نجح بلدية المحلة في تعديل النتيجة مرة أخرى بهدف مهاجمه حسام أشرف في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 44، أحرز شادي حسين الهدف الثالث لزد، لينتهي الشوط الأول بتقدم زد بنتيجة 3 - 2 .. وفي الدقيقة 62، أدرك البلدية التعادل بهدف من ركلة جزاء سددها اللاعب عبد الرحمن جمال "سمانة".

وأكمل فريق بلدية المحلة اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعب خط الوسم ماجد هاني في الدقيقة 51.

التعادل رفع رصيد زد إلى سبع نقاط في صدارة جدول الدوري بشكل مؤقت، كما ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى أربع نقاط في المركز السادس.

بعد غياب 15 عاما.. بلدية المحلة يستهل مشواره في الدوري بالفوز على المقاولون العرب

فاز فريق بلدية المحلة على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل بلدية المحلة ضيفا على نظيره المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بلدية المحلة الصاعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، قدم مباراة رائعة أمام المقاولون العرب، واستطاع الفوز بثنائية دون رد، حيث سجل الأول، اللاعب عبد الرحمن جمال سمانة من ركلة الجزاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وسجل حسام أشرف الهدف الثاني لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 75، بعد تمريرة من فيبو حكيم أسكنها اللاعب داخل الشباك.

وبذلك يحصد بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتساوى في عدد النقاط مع أندية الأهلي وطلائع الجيش وزد والداخلية الذين حققوا الفوز خلال مباريات الجولة الأولى.

ويعد آخر ظهور لبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز في موسم 2007-2008، وفوز اليوم على المقاولون العرب هو الفوز الأول له بعد غياب 15 عاما.

عاجل