رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بلدية المحلة يعود لتسجيل الأهداف في الدوري بعد غياب 15 سنة

نشر
فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

انتهى الشوط الأول بين فريقي المقاولون العرب وبلدية المحلة، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر معقل المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف بلدية المحلة عبد الرحمن جمال سمانة من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

ويعد هدف بلدية المحلة هو الهدف له في الدوري الممتاز بعد العودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب دام أكثر من 15 عاما.

آخر هدف لبلدية المحلة في الدوري كان يوم 15 من شهر مايو عام 2008 في الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري وسجله اللاعب جمال جاد في الدقيقة 37 من عمر الشوط الثاني، ومن بعدها لم يذق البلدية أي فوز في الدوري وقتها ولم يحرز أهدافا منذ هدف جمال جاد.

رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز في مواجهة الزمالك بالدوري

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة مباراة الزمالك في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار أولى مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس.

أزمة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الخميس.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام بيراميدز في ضربة بداية الدوري، خاصة وبعد البداية الغير جيدة أمام فريق أرتا سولار بطل جيبوتي والخسارة بهدفين دون رد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي شهدت أداء متواضع وضعيف من جانب فريق الزمالك.

يعاني الزمالك من أزمة حقيقية في مركز الظهير الأيسر، قبل مواجهة بيراميدز، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز. 

ولا يمتلك الزمالك حاليا أي ظهير أيسر جاهز بنسبة 100% لخوض اللقاء.

وكان فتوح غاب عن مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب الفترة الماضية بالتهابات في الحوض، في الوقت الذي يغيب فيه حاتم سكر عن مباراة بيراميدز للإيقاف، كما أصيب أحمد زكي في تدريبات الزمالك الأخيرة، وأثبتت الفحوصات معاناته من مزق في العضلة الأمامية، بجانب عدم جاهزية محمد عبد الشافي.

عبد الله جمعة حل أوسوريو للجبهة اليسري 

وأصبح من المحتمل أن يشرك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك اللاعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر رغم عدم قناعة المدرب به، ولكن المدرب ليس أمامه خيار سوى جمعة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

يحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء غد الخميس، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الزمالك في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري عن غياب الثنائي أمام الزمالك، بعدما حصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي، كما تعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

عاجل