رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الغربية الأزهرية» تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت منطقة الغربية الأزهرية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذكرى الـ٥٠ لانتصارات أكتوبر المجيدة بقاعة الاحتفالات بكلية القرآن الكريم. 

جاء ذلك بحضور الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقه الغربية الأزهرية، والمهندس علي عبدالستار، السكرتير العام المساعد لمحافظ الغربية، والمستشار العسكري لمحافظة الغربية والدكتور عبدالفتاح خضر، عميد كلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا، ولفيف من القيادات الدينية والسياسية بالمحافظة وعدد من المعلمين والطلاب.

وأكد  الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، أن معركة تحرير سيناء شهدت انكسار أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وأن انتصارات أكتوبر تدرس في كافه المعاهد والكليات العسكرية بدول العالم،  حتى يومنا هذا، مشيرا إلى البشرى التي حملها الأمام الأكبر الشيخ عبدالحليم محمود شيخ الأزهر الشريف الأسبق إلى الرئيس أنور السادات من رؤياه في المنام  لرسول الله "صلى الله عليه وسلم"، وهو يعبر بالجنود قناه السويس.

ابتهالات دينية

 

وشهدت الاحتفالية قيام الطلاب الموهوبين بالمنطقة الأزهرية بالغربية والمعاهد التابعة لها بمراكز ومدن المحافظة بأداء ابتهالات دينية، وإلقاء القصائد الشعرية باللغة العربية الفصحى.

ومنح الدكتور عبدالفتاح خضر عميد كلية القرآن الكريم بطنطا، الطلاب المشاركين في الاحتفالية شهادات تقدير من الكلية، وأهدى رئيس المنطقة درع المنطقة إلى محافظ الغربية، تسلمه السكرتير العام المساعد، وإلى المستشار العسكري بالغربية. 

عاجل