رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام بعد فضيحة «الفار»

نشر
كلوب
كلوب

طالب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام بعد الفضيحة التحكيمية التي أضرت بالريدز أمام توتنهام في مباراة الفريقين بالجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي.

واعترفت لجنة الحكام الإنجليزية بصحة الهدف الذي أحرزه لويس دياز لاعب ليفربول في مباراة توتنهام بعدما تم إلغاؤه من قبل حكم الفار، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الغضب من جانب إدارة وجماهير ليفربول.

ونشرت لجنة الحكام، بيانًا بالأمس جاء به: "كما ذكرنا بعد وقت قصير من صافرة نهاية مباراة يوم السبت، اعترفنا في بيان بحدوث خطأ بشري كبير خلال مباراة ليفربول وتوتنهام، والذي ندرك أنه كان يجب أن يؤدي إلى احتساب هدف من خلال تقنية الفيديو".

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة رويال سان خيلويزي في الدوري الأوروبي، غدًا: "المقطع الصوتي لم ولن يغير أي شيء، لست مهتمًا بسبب حدوث الأشياء، لقد رأيت النتيجة النهائية وهي أن هدف صحيح لم يحتسب".

وعن إعادة المباراة، أجاب: "ما حدث كان خطأ واضح، لكن يجب أن تكون هناك حلول ومنها إعادة المباراة وهو ما لن يحدث، على قدر ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن تكون هناك إعادة للمباريات".

وتابع: “انا لست غاضبًا من أحد بسبب ما حدث، لا يجب الهجوم على الحكام، لقد ارتكبوا خطأً وتحملوا المسؤولية وشعروا بشعور فظيع في تلك الليلة”.

وخسر ليفربول أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من المباراة.

رغم الظلم التحكيمي.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب ليفربول بعد أحداث مباراة توتنهام


كشفت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيقوم بتوقيع عقوبة مالية على نادي ليفربول على خلفية ما شهدته مباراة ليفربول السبت الماضي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وخسر ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في قمة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزي إلى أنه من المقرر أن يتم فرض غرامة مالية على نادي ليفربول تقدر بـ25 ألف جنيه إسترليني، كعقوبة بسبب منح لاعبي الفريق 6 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراء في اللقاء.

وأوضحت الصحيفة، أن هذه هي العقوبة التي يجرى فرضها على أي ناد يحصل على 6 بطاقات صفراء، إلا أن الأمر متروك للاتحاد الإنجليزي ليقرر ما إذا كان سيتخذ إجراءً رسميا ضد النادي من عدمه.

إيقاف حكم مباراة ليفربول وتوتنهام بعد فضيحة «الفار»

اتخذت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرارا ضد حكم الفار في مباراة ليفربول وتوتنهام على خلفية ما حدث في مباراة الفريقين السبت الماضي في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول أمام نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي في البريميرليج.

ولم يحتسب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الهدف الذي سجله لويس دياز بداعي التسلل، وذلك بعد طرد جونز وقبل أن يسجل الكوري الجنوبي هيونج سون مين الهدف الأول للنادي اللندني.

عاجل