رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس الأمناء والآباء والمعلمين: الرئيس السيسي لبى نداء الشعب واستجاب لطلب المصريين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين، تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، استجابة لنداء وحركة الشعب المصري الذي خرج في كل الميادين دعمًا للرئيس السيسي.
وأكد عبد الرؤوف علام رئيس المجلس، على أن وقوف المصريين خلف الرئيس السيسي، يأتي لقناعة كبيرة بأن إرادة المصريين هي المحرك الأساسي في كل خطوات الدولة، وأن بناء الجمهورية الجديدة يأتي بسواعد أبنائها على أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والمؤسسات التي تحقق لمواطنيها حياة كريمة.


وأضاف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بإرادة القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها، بما يخفف من آثارها السلبية على المواطن المصري، واتخذت الدولة إجراءات عديدة للحفاظ على توفير حياة كريمة.
وقال رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين: "إن المصريين لديهم طمأنينة كبيرة بأن الرئيس السيسي هو الوحيد المؤتمن على قيادة الدولة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات".


وكان المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين، نظم اليوم مسيرة حاشدة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وطالب المشاركون في المسيرة الرئيس السيسي باستكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستكمال المشروعات القومية التي انطلقت في عهده. 
ورفع المشاركون لافتات تحمل رسائل الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مرددين هتافات لاستكمال مسيرة البناء.

 

الرئيس السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024 


أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عن رغبته في الترشح لفترة رئاسية جديدة.

جاء ذلك في كلمة له في ختام فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن، الذي عقد بالعاصمة الإدارية.

واحتشدت الالاف من المواطنين في ميادين محافظات مصر كافة، لإعلان تأييدهم ودعمها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

الرئيس السيسي: الفترة الحالية ستشهد سيلا من الأكاذيب والافتراءات حتى إجراء انتخابات الرئاسة


وكان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الفترة الحالية ستشهد سيلا من الأكاذيب والافتراءات حتى إجراء انتخابات الرئاسة.

وتابع الرئيس السيسي قائلا خلال مؤتمر حكاية الوطن اليوم الثالث: “لا بحب طولة اللسان ولا الإساءة، يعني انت ترضى تسب وتطول لسانك عليا، كل ما تغضب تشتغل أكتر كل ما يجرحوك تشقى أكتر كل ما يطولوا لسانهم عليك تنجح أكتر حول الإساءة لوقود لنجاحك، انت هتقعد تشتمه في الإعلام وتقوله ايه انا مبقبلش الإساءة بالسان”.