رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يعلن عزمه الاستمرار في تطوير وتنمية الحياة السياسية والحزبية

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه تابع باهتمام بالغ حالة الحوار الوطنى، التى كانت فى شكلها الأولى، مبشرة وباعثة على الاستمرار فيها.

وأضاف الرئيس السيسي، اليوم الإثنين، دلى إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة نزولا على نداء ملايين المصريين في كل ميادين مصر: “قد وجهت الحكومة والأجهزة المعنية بالدولة، للعمل على بحث ودراسة حزمة المخرجات، التى أفرزها الحوار”.

وتابع الرئيس: “أؤكد لكم؛ أننى أعتزم الاستمرار فى هذه الحالة الحوارية، وكذا الاستمرار فى تطوير وتنمية الحياة السياسية والحزبية.. لتتحقق للدولة مسارات وبدائل ورؤى متعددة، وبشكل دائم”.

الرئيس السيسي يدعو المصريين للمشاركة في الانتخابات ليختاروا بضميرهم الوطني من يصلح

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه عقد العزم على ترشيح نفسه لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة، مضيفًا" “وأدعو كل المصريين إلى المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى.. ليختاروا بضميرهم الوطنى المتجرد، من يصلح.. والله يولى من يصلح".

الرئيس السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

وتابع السيسي: "كمواطن مصرى، قبل أن أكون رئيسًا.. كانت سعادتى بالغة، بهذا التنوع فى المرشحين.. الذين بادروا لتولى المسئولية.. لهم جميعا مني كل التقدير والاحترام”.

وأضاف الرئيس السيسي، إن الاختلاف سنة الله فى خلقه، وحقيقة لا يمكن إنكارها والتنوع هو ثراء حقيقى، يدلل على خصوبة أمتنا وقدرتها على البقاء.

وتابع السيسي: الحق أقول إننى قد بذلت الجهد وصدقت العهد، قدر ما استطعت.. وتجردت للوطن، مخلصًا له العمل والنوايا.. وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى..

وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها.

وأدعو كل المصريين إلى المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى.. ليختاروا بضميرهم الوطنى المتجرد، من يصلح.. والله يولى من يصلح.

تلك دعوتى الصادقة.. وهذه إرادة المصريين.. التى أحترمها، وأعمل بها ولها.
شعب مصر العظيم،

إن نبتة الأمل تزدهر  دائما بالعمل.. والصدق فى القول والتجرد فى العمل، 
هما السبيل الذى نبلغ به الحلم معا باذن الله.

ومعا.. وبكم: ستحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

عاجل