رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقابة المعلمين تعلن تأييدها للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت نقابة المهن التعليمية، تأييد جموع معلمي مصر، لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، عقب إعلان الرئيس السيسي ترشحه في الانتخابات المقبلة لفترة رئاسية جديدة، في نهاية مؤتمر "حكاية وطن" الذي يعد بمثابة وثيقة لتسجيل إنجازات الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، وتعريف المصريين بحقيقة ما شهدته مصر من مشروعات في وقت قياسي.

وأوضح نقيب المعلمين، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فعاليات المؤتمر على مدار 3 أيام اتسم بالمصارحة والمكاشفة لجموع الشعب المصري حول الخطط التنموية وأهميتها وما تواجهه الدولة من تحديات، وكيف تجاوز شعب مصر العظيم بقيادة الرئيس السيسي، ماقام به أهل الشر من دمار وخراب ، واستطاعوا بناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف خلف الزناتي أن مداخلات الرئيس السيسي وتعقيبه على ما قدمته الدولة في كل قطاعاتها خلال مؤتمر "حكاية وطن"، يعكس قدرة القائد على استلهام روح المصري الأصيل لإحداث نهضة تنموية كبيرة تم تنفيذها بسواعد أبنائه ومؤسساته بقياده حكيمة ومدركة لكل كبيرة وصغيرة ولديها هدف واحد وهو صالح الوطن.

وأوضح  "الزناتي" أن كلمة الرئيس السيسي في ختام المؤتمر والتي شهدت إعلانه الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة جديدة، أكد خلالها على ثوابت إدارة الدولة ، والمستندة إلى تنمية الوطن والمواطن من خلال رؤية واضحة وإرادة قوية على التنفيذ، وإيمانه بقدرة المصريين على صنع الإنجازات للتغلب على كل الظروف.

وكانت نقابة المعلمين نظمت مؤتمرا حاشدا ضم معلمين من كل أنحاء الجمهورية، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، لفترة رئاسية جديدة، وأكد المشاركون أن إنجازات الرئيس لا تخطئها عين، واستطاع هزيمة أهل الشر وجفف منابع الإرهاب وقضى على مخاطره، واستعاد لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان، هو الأقدر على قيادة دفة الوطن خلال المرحلة المقبلة.

الرئيس السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024


أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عن رغبته في الترشح لفترة رئاسية جديدة.

جاء ذلك في كلمة له في ختام فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن، الذي عقد بالعاصمة الإدارية.

واحتشدت الالاف من المواطنين في ميادين محافظات مصر كافة، لإعلان تأييدهم ودعمها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

الرئيس السيسي: الفترة الحالية ستشهد سيلا من الأكاذيب والافتراءات حتى إجراء انتخابات الرئاسة


وكان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الفترة الحالية ستشهد سيلا من الأكاذيب والافتراءات حتى إجراء انتخابات الرئاسة.

وتابع الرئيس السيسي قائلا خلال مؤتمر حكاية الوطن اليوم الثالث: “لا بحب طولة اللسان ولا الإساءة، يعني انت ترضى تسب وتطول لسانك عليا، كل ما تغضب تشتغل أكتر كل ما يجرحوك تشقى أكتر كل ما يطولوا لسانهم عليك تنجح أكتر حول الإساءة لوقود لنجاحك، انت هتقعد تشتمه في الإعلام وتقوله ايه انا مبقبلش الإساءة بالسان”.

عاجل