رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الآلاف يواصلون احتشادهم بميادين أسيوط في احتفالية «مستقبل وطن» ويرددون كمل معانا ياريس

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل الآلاف احتشاد هم  بميدان الحرب والسلام بأسيوط في الاحتفالية  الكبرى التي  نظمها حزب مستقبل وطن وشارك فيها كافة أطياف الشعب وأسرة جامعة أسيوط وطلاب من أجل مصر  واتحاد عمال أسيوط والجمعية التعاونية الزراعية.

وهتفت جموع المواطنين (كمل معانا يا ريس) احنا بنحبك يا سيسي انطلقت فعاليات الاحتفالية وفرقة الموسيقى العربية لكلية التربية النوعية جامعة أسيوط بعدد من الأغاني الوطنية منها يا بلادي يا بلادي انا بحبك يا بلادي وعاشت بلادنا وخلي السلاح ساحي وبسمك يا بلدي واحنا مش بتوع حداد وعاش اللي أقال وغيرها من الأغاني الوطنية التي الهبت جموع المواطنين مؤكدين على تأبيدهم الكامل للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء.

كان ميدان الحرب والسلام قد اكتظ بجموع المواطنين   بكافة فئاتهم أطفال وشباب وكبار وقوي سياسية  احتفالا بالمولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر و تفويض الرئيس السيسي باستكمال مسيرة التنمية و بناء الجمهورية الجديدة.

وقال المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط إن الشعب المصري العظيم الذي انتفض وخرج بالملايين حفاظاً علي الهوية الوطنية وضمان سلام واستقرار الدولة المصرية في ثورة مجيدة  وكانت أسيوط هي اول من انتفض ضد الظلم تقول اليوم كلمتها حبا في الرئيس السيسي.

عاجل