رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافد آلاف المواطنين على الشهر العقاري بطنطا لتأييد ترشح الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء توافد آلاف المواطنين من أبناء مدينة ومركز طنطا وكفرالزيات وبسيون  لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة. 
 

وحرص العديد من المواطنين وعدد كبير من السيدات وأعضاء النقابات والشباب  والمسنين على الحضور والتواجد منذ الصباح الباكر لعمل التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة. 

 
 

كما حرص الكثير من المترددين على مقر الشهر العقاري على رفع أعلام مصر، مؤكدين على تأييد هم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الإنجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب. 
 

وأكد العديد من المواطنين أنهم حضروا اليوم إلى مقر الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي والوقوف والمساندة بجوار قيادة مصر الحكيمة التي نجحت في العبور بمصر إلى بر الأمان 

من ناحية أخرى شهدت العديد من مقرات الشهر العقاري بمراكز ومدن محافظة الغربية توافد أعداد كبيرة من كافة فئات المجتمع لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى 
 

جدير بالذكر ان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة قد أعلنت امس الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤واوضحت كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية حتى اعلان النتائج.

عاجل