رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافد أبناء جنوب سيناء لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي

نشر
توافد الأهالي
توافد الأهالي

لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، أكد حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء توافد المواطنين. 

وذكر الحزب في بيان اليوم الخميس أن أعضاء الحزب والمواطنين احتشدوا في مختلف مدن محافظة جنوب سيناء أمام مكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت في مؤتمر صحفي، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر القادم للمصريين في الخارج ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

‏الآلاف من أعضاء «مستقبل وطن» في المحافظات يحررون توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

توافد الآلاف من أعضاء حزب مستقبل وطن لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المُقبلة بجميع محافظات الجمهورية لليوم الثاني على التوالي.

في نفس السياق توافد الآلاف من أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية ، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك فور انتهاء مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الذي أعلن فيه تفاصيل الانتخابات الرئاسية 2024.

توافد كثيف للمواطنين على مقرات الشهر العقاري بالقاهرة لتحرير توكيلات للرئيس السيسي


واصل المواطنون توافدهم على مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة؛ لإجراء توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات، ضمن أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية؛ حيث تعد توكيلات المواطنين (التأييدات الرئاسية)، شرطا أساسيا لصلاحية مرشح رئاسة الجمهورية لخوض الانتخابات الرئاسية.

وامتدت طوابير المواطنين أمام مكاتب التوثيق المختلفة التابعة لـ الشهر العقاري بالعاصمة لعشرات الأمتار، وسط أجواء احتفالية؛ حيث حرص عدد من المواطنين على اصطحاب أطفالهم إلى مكاتب الشهر العقاري، الذين حملوا الأعلام الوطنية وصور الرئيس السيسي.

وشهدت مكاتب الشهر العقاري توثيق 15 مايو، والرحاب، وقصر النيل، والبساتين، وحلوان، والأزبكية، وبدر، وحدائق القبة، توافدا كثيفا من قبل المواطنين، الذين أشادوا بالإجراءات الميسرة لاستخراج التوكيلات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، قد أعلنت في مؤتمر صحفي أمس الاثنين، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت فى الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر القادم للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

عاجل