رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالتجمع

نشر
أرشيفية
أرشيفية

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 أخرين بسبب حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى الطريق في منطقة التجمع، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق في التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

كما انتقلت سيارات الإسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة "ميكروباص" أعلى الطريق، ونتج عن الحادث وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف


أصيب 8 أشخاص اليوم الاثنين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من نفق بياض العرب شمال محافظة بني سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطاراً  يفيد بوقوع حادث انقلاب  ميكروباص بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي قبل نفق بياض العرب اتجاه القاهرة، أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة.

ونقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف المصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعي لتلقى العلاج اللازم لهم داخل المستشفى.

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف كلا من : مصطفى خلف، 33 سنة، مقيم بمركز بنى مزار محافظة المنيا، أعمال حرة، مصاب بهبوط في السكر، وعادل شعبان، 33 سنة، مهندس، مصاب بكدمات وسحجات، ومينا يوسف، 27 سنة، عامل، مصاب بكدمات وسحجات، وأحمد محمد محمود، 31 سنة، عامل، مصاب بكدمات وسحجات، وثناء أحمد محمد، عامين، مصابة بكدمات وسحجات، ونجاة حبيب، 20 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمات وسحجات، ومالك موسى، 8 شهور، مصاب بكدمات وسحجات، وأحمد رضا، 25 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجميعهم مقيمون محافظة المنيا.

 

ضبط قائد سيارة نقل أموال سرق حقيبة نقود في أسيوط


 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على قائد سيارة نقل أموال استولى على حقيبة بها مبلغ مالي بعد مغافلة زملائه، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط بمديرية أمن أسيوط من (مدير إحدى شركات نقل الأموال – الكائنة بدائرة القسم) باكتشافه فقد حقيبة بداخلها مبلغ مالي (غير مُحدد) مرتجع إحدى ماكينات الصرف الخاصة بأحد البنوك والـمُثبتة على إحدى الحوائط بدائرة القسم، وذلك عقب عودة مأمورية تغذية ماكينات الصرف الآلى، واتهم (قائد سيارة نقل الأموال – له معلومات جنائية - مقيم دائرة قسم أول أسيوط ).

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (قائد سيارة نقل الأموال سالف الذكر)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ومغافلة زملائه "طاقم السيارة" حال تسليمهم الحقائب المالية بمقر الشركة واحتفاظه بالحقيبة المُبلغ بفقدها داخل السيارة، ثم توجه لعمل الصيانة للسيارة وعقب ذلك توجه لمنزله وقام بإخفاء الحقيبة كما تم بإرشاده العثور على الحقيبة وتبين أنها مغلقة بقفل الشركة.

 

طالب يقتل مبيض محارة بالسكين في المنيا


أنهى طالب حياة مبيض محارة بطعنه بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم إلقاء القبض على المتهم، وإحالته إلى التحقيق.

وتبلغ لقسم شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (مبيض محارة- مقيم دائرة القسم) وبها جرح طعني نافذ بالصدر.

بالانتقال وسؤال شقيقه اتهم طالب مقيم بذات العنوان، بالتعدي على شقيقه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التي أودت بحياته وذلك لخلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "سكين" وتبين إصابته بجرح بفروة الرأس، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.

عاجل