رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 13 شخصا، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أعلى الصحراوي بأطفيح


أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم إثر  حادث انقلاب سيارة  أعلى صحراوى أطفيح، بمحافظة الجيزة.


وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى.

انتقلت الخدمات المرورية لمكان الحادث، وتم تسيير المرور، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث بالكامل، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.
 

ضبط مواد مخدرة وتنفيذ أحكام قضائية


قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.


وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا اتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.250 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية من الأقراص المخدرة، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.


كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرامات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية من الهيروين، والشابو، وبذور الخشخاش، بحوزة 6 متهمين، منهم اثنان لهما معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 839 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط 4 قضايا أسلحة نارية ضُبط خلالها رشاش، وطبنجة، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجارٍ استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

عاجل