رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنايات شبرا الخيمة تقضي بالمؤبد لشقيقين بتهمة قتل شخص وسرقة سيارته

نشر
جنايات شبرا الخيمة
جنايات شبرا الخيمة تقضي بالمؤبد لشقيقين بتهمة قتل شخص وسرقته

قضت الدائرة الثامنة جنايات بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، بالسجن المؤبد لشقيقين؛ لإدانتهما بقتل أحد الأشخاص بسبب خلافات فيما بينهم وسرقته بـ العبور، وإلزامهما المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عمرو عبد الحميد سيد، وعضوية المستشارين إيهاب عزت، وفوزى حسن، وأمانة سر جابر عبدالمحسن.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 5805 لسنة 2022 جنايات قسم العبور، والمقيدة برقم 3852 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، قيام المتهمين «صلاح. خ، 35 عامًا، عامل»، «يحيي. خ، 26 عامًا، مندوب» في دائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية بقتل المجني عليه «عادل. ع» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعد إلقاء مادة حارقة «شطة» على وجهه وتمكنا بتلك الوسيلة من سرقة السيارة الخاصة به وهاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمان كان بينهما وبين المجني عليه خلافات فأعدا مخططهما ونفذاه على النحو المُشار إليه وتمكنوا بتلك الوسيلة من إتمام جريمتهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابعت أوراق القضية، أن المتهمان حازا وأحرزا سلاح أبيض «مطواة» دون مسوغ قانوني من الجهات المختصة، فضلًا عن حيازتهما مادة حارقة شطة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في دار السلام

 

جدد قاضى المعارضات بمحكمة دار السلام، حبس عاملين، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شخص بسبب 500 جنيه.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على متهمين؛ لقيامهم بقتل شخص بدائرة قسم شرطة دار السلام بسبب خلافات بينهم على 500 جنيه وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود جثة لشاب ملقاة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وانتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين إصابة شخص بتهشم الرأس بعد دخول المجنى عليه فى مشاجرة مع شقيقين بسبب خلاف على 500 جنيه اقترضها من أحد المتهمين وتأخر فى تسديدها.

وكشفت التحريات، أن وقوع مشادة كلامية نشبت بين المتهمان والضحية تطورت لمشاجرة قاموا على إثرها بتهشيم رأسه بشومة مما تسبب فى وفاته، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى القبض على المتهمين، وجار عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

عاجل