رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وسان جورج والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي وسان جورج
الأهلي وسان جورج

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الفريق الأول للنادي الأهلي ونظيره سان جورج الأثيوبي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم 2023 - 2024.

ويلتقي الأهلي نظيره سان جورج، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الاتفاق بين إدارتي الناديين على إقامة مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة.

الأهلي وسان جورج

وتفوق الأهلي على الفريق الإثيوبي، في مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد القاهرة، بثلاثية نظيفة، كان بطليها حسين الشحات هدفين، وأحمد عبدالقادر هدف.

ويحتاج الأهلي من أجل التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل، أو حتى الخسارة بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج

ويمكن لعشاق النادي الأهلي مشاهدة مباراة فريقهم ضد سان جورج الأثيوبي على قناة «أون تايم سبورتس»، مجانًا، عبر القمر الصناعي نايل سات.

الأهلي وسان جورج

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج

ومن المتوقع أن يقود محمود عبدالمنعم كهربا هجوم الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي، على أن يتم منح فرصة لبعض اللاعبين من أجل المشاركة في المباراة للحكم على مستواهم ومدى جاهزيتهم الفنية.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي لقائه أمام سان جورج بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وإمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، ومحمود كهربا، وحسين الشحات.

غيابات الأهلي أمام سان جورج

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الأهلي في مواجهة سان جورج كل من صلاح محسن، الذي يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخليفة، وهو ما أبعده عن مران الأهلي في الأيام الأخيرة.

كما تقرر غياب رضا سليم الذي يعاني من كدمة في الركبة، أجبرته على الاكتفاء بالتدريبات التأهيلية وعدم المشاركة في المران الجماعي.

كما يفتقد الأهلي لجهود كل من عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح لعدم جاهزيتهم، فيما يغيب المهاجم الفرنسي موديست عن اللقاء بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

الأهلي وسان جورج

مشوار سان جورج الإثيوبي في دوري الأبطال

وتأهل فريق سان جورج لمواجهة الأهلي في الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد التفوق على منافسه كي إم كي إم بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعدما نجح لاعبو الفريق الإثيوبي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، قبل أن يكرر تفوقه إيابًا بثلاثية مقابل هدف.

عاجل