رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي بزيه التقليدي غدًا أمام سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الإثيوبي سانت جورج، اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الناديين ومسئولي الاتحاد الإفريقي.

مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ويلتقي الأهلي مع سانت جورج مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

وناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، في حضور سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم ومحمد أسامه إداريو الفريق، ممثلين عن النادي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأحد الماضي.

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمباراة الغد أمام بطل أثيوبيا بدوري أبطال إفريقيا، وعقب المران سيُعلن مارسيل كولر قائمة المارد الأحمر التي ستدخل معسكر مغلق لخوض مباراة سان جورج بطل أثيوبيا التي يخوضها الفريق بدون ضغوط بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة. 

وتشهد قائمة مباراة الغد عودة المغربي رضا سليم بعدما غاب عن لقاء الذهاب بسبب إيقافه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

بعيداً عما سبق ، يُعقد اليوم ،الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسان جورج من أجل الاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بمباراة الغد .

فيما يخوض عمرو السولية لاعب وسط  الاهلي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ فترة، والخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي ومن ثم المشاركة في المباريات بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة.

وبدأ عمرو السولية مرحلة جديدة من التأهيل هي عبارة عن بالجري حول الملعب منذ يوم الاثنين الماضي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، على أن يحدد طبيب الفريق الأحمر موعد انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا لاستجابة عضلة اللاعب للعلاج وعدم التعجل في عودته خشية من تجدد الإصابة كما حدث في بداية الموسم الحالي.

عاجل