رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. جلسة كولر وتقسيمة قوية بين اللاعبين

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران، وذلك لتأكيد بعض الأمور الفنية والتدريبية، في إطار الاستعدادات لمباراة العودة أمام سانت جورج الإثيوبي.

فيما قاد أندريس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا مطولًا للاعبين على مجموعتين، الأولى في الجيم والثانية في الملعب.

تقسيمة قوية وتدريبات متنوعة لرباعي حراس المرمى

كما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية على أربعة فرق، تم خلالها تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة للاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة سان جورج في دوري الأبطال

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غياب رضا سليم عن المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء، قبل مباراة سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

يأتي غياب رضا سليم عن مران الأهلي اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة، وسيخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم موقفه من مباراة سان جورج.

على جانب آخر غاب أيضا محمود عبد المنعم كهربا عن مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء بسبب الإصابة.

وكان كهربا اشتكى، من آلام في العضلة الضامة، عقب مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وقرر الجهاز الطبي، أمس، خضوع كهربا لفحص طبي، على أن يحسم مصير اللاعب من مواجهة فريق سان جورج في مباراة الإياب، خلال ساعات.

موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج في دوري الأبطال

ويستعد الأهلي لمواجهة سان جورج في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عاجل