رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المتحدة للخدمات الإعلامية»: سنقف على مسافة واحدة من المرشحين في الانتخابات الرئاسية

نشر
المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنها ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024، وتناول جميع أخبارهم، التزامًا بالدستور والقوانين وأكواد المجلس الأعلى للصحافة.

يأتي ذلك، بعد الإعلان رسميًا عن بدء الاستحقاق الدستوري وإجراء الانتخابات الرئاسية، التي تعتبر أهم حدث يحدد مصير المصريين، ويرسم خطوات وطريق مستقبل مصر، لما لمنصب رئيس الجمهورية الذي تجرى حوله الانتخابات من أهمية.

بيان مهم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا، اليوم الجمعة، أكدت فيه ما يلي:

1- الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجميع قنواتها وصحفها ومواقعها وكل وسائل الإعلام التابعة والمملوكة لها، ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وحملاتهم، التزامًا بالدستور والقوانين وأكواد المجلس الأعلى للصحافة ومواثيق الشرف الإعلامية والصحفية المنظمة لتغطية الانتخابات الرئاسية.

2- الشركة المتحدة ستنفتح على أخبار جميع المرشحين في معركة الانتخابات الرئاسية خلال فترة الدعاية، التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، في إطار حرصها على تعريف  المواطن المصري وتوعيته بأهمية الانتخابات الرئاسية وإجراءاتها المختلفة، كذلك كل برامج وأنشطة المرشحين بما يعكس صورة مصر الحضارية وعراقة وريادة إعلامها.

3- الشركة المتحدة تشير إلى تأهب جميع إصداراتها لتقديم أكبر تغطية للحدث الأهم  في مصر، بداية من مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات وإعلان المخطط الزمني، مُرورًا بفترات التوكيلات وفتح باب الترشح وصولًا إلى إجراء الانتخابات والإعادة وفرز النتائج وإعلان الفائز، وذلك من خلال عدد من الصحفيين والإعلاميين المدربين وعبر أحدث وسائل التكنولوجيا والأدوات المتطورة التي تملكها الشركة وتساعد في إتمام المهمة.

4- أخيرًا.. يأتي بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محددًا لموقفها من كل المرشحين الفعليين بعد فتح باب الترشح.. مرحبًا بالتواصل مع حملات المرشحين جميعهم في إطار المتفق عليه من قواعد مهنية منظمة.

عاجل