رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. الإسماعيلي يواجه الاتحاد السكندري بدوري نايل

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

ينهى فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء غدًا الخميس على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نايل.

لقاء الإسماعيلي والاتحاد السكندري بالدوري

ويخوض الدراويش مرانه الأخير ثم يعلن إيهاب جلال قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.

واستقر إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلي، على تواجد الغانى ياو أنور في خط هجوم الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري.

وقرر إيهاب جلال عودة ياو أنور لقيادة هجوم الدراويش فى مباراة زعيم الثغر، بعدما جلس اللاعب بديلا في مباراة زد بالجولة الأولى للمسابقة وشارك في ودية بورفؤاد التي أقيمت مساء الجمعة وسجل هدفين ليقود الفريق الأصفر للفوز بثلاثية دون رد.

وتسلم إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلي، تقريرًا من جهازه المعاون عن نقاط القوة والضعف في صفوف الاتحاد السكندري قبل ملاقاته بالجولة الثانية للمسابقة.

ويرغب إيهاب جلال في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف زعيم الثغر بعد سلسلة التدعيمات القوية التي أجراها الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بحثاً عن الظفر بأول فوز بدوري هذا الموسم.

زد يضرب الإسماعيلي بهدف نظيف في أول انتصار له بالدوري

تمكن فريق زد من الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

سجل  هدف التقدم لزد اللاعب مصطفى سعد ميسي، في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع زد رصيده إلى 3 نقاط ليحقق أول فوز في تاريخه في الدوري المصري بعد الصعود لأول مرة للممتاز، فيما بقى الإسماعيلي دون نقاط.