رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دبابة الإسماعيلي يصل القاهرة للانتظام في التدريبات

نشر
ياو أنور
ياو أنور

بعد نجاح مجلس الإدارة في حل أزمة مستحقاته المالية، وصل التوجولي ياو أنور مهاجم الإسماعيلي  إلى القاهرة؛ للانتظام في فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد.

اللاعب انتظم في تدريبات أحد الفرق بمسقط رأسه خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقته البدنية انتظارًا لاستخراج مسؤولي الإسماعيلي تأشيرة دخوله إلى مصر.

يُشار إلى أن مهاجم الدراويش تقدم بشكوى ضد النادي الإسماعيلي  للحصول على مستحقاته المتأخرة قبل أن تنجح اللجنة الفنية للنادي الأصفر في في حل أزمة ياو أنور ومنحه مستحقاته مقابل التنازل عن الشكوى.

قرعة بطولة الدوري الممتاز أسفرت عن خوض فريق الإسماعيلي، مباراته الأولى أمام زد الصاعد حديثا.

وعاد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي للتدريبات من جديد ضمن فترة الإعداد استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

المران اشتمل على حصص بدنية شاقة تستهدف الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين تحت إشراف مدربهم أحمد سامح.

وحرص مدرب الاحمال على تنوع التدريبات البدنية وسط حرص اللاعبين على تقديم أفضل أداء بدني بغرض تقديم موسم مميز على الصعيد البدني والخططي أيضا.

المران شهد حضور على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة والكابتن عماد سليمان نائب رئيس القطاع.

المصري البورسعيدي يضم باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي حتى 2027


أعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، لمدة أربع مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 ووقع باهر المحمدي على عقود انضمامه إلى المصري البورسعيدي في حضور كامل أبو علي رئيس المصري وياسر يحيى عضو مجلس الإدارة.

ويبدأ فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، فترة الإعداد للموسم الجديد بمعسكر فى بورسعيد، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإعداد.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري إقامة المرحلة الثانية من الإعداد فى دولة المغرب، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى المقرر إقامتها بالقاهرة الثلاثاء المقبل.

ونجح النادي المصري فى ضم 3 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.

وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.

 

عاجل