رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: الجهد المبذول في 700 مستشفى غير متساوٍ

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنَّه تمّ الانتهاء من 50% من البنية الطبية في قطاع الصحة، متسائلًا "إحنا عندنا 700 مستشفى من أصل 1400 مستشفى، لكن هل الجهد نفسه يبذل في كل المستشفيات بشكل متساوٍ.. أشك!"

أضاف الرئيس السيسي، خلال حديثه في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المنعقد بجامعة قناة السويس، قبيل انطلاق فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر، ونقلته «إكسترا نيوز»: "أنا مش جاي أسمع كلام جميل، وعمر الكلام الجميل ما كان هدف، الهدف الحقيقي توصيف حقيقي من أجل الخروج بحلول تفيد الناس وتساهم في تقدم الدولة من أجل الإصلاح والبناء واستعادة الثقة".

الرئيس السيسي لأعضاء المجلس الأعلى للجامعات: «مش جاي أسمع كلام جميل» 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة حرصت خلال العشر سنوات الماضية على سد الفجوات والثغرات في كل القطاعات خاصة التعليم موجها حديثه لأعضاء المجلس الأعلى للجامعات: "مش جاي أسمع كلام جميل.. الكلام الجميل مش هدفي".

أضاف الرئيس السيسي أن  ما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية كان لتعويض الفجوة الموجودة في قطاع التعليم العالي مشددًا على أن دولة في ظروف مصر لا تملك سوى الأفكار لحل بها تحديات الدولة.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من رؤساء وممثلي اتحادات طلاب شباب الجامعات على هامش زيارته لجامعة قناة السويس ضمن فعاليات يوم تفوق جامعات مصر.

الرئيس السيسي يلتقي عددا من رؤساء وممثلي اتحادات طلاب شباب الجامعات 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن سوق العمل في أشد الحاجة لمئات الآلاف من العاملين بمجال الرقمنة مضيفًا أن الدولة تهدف إلى الوصول لتوصيف حقيقي للواقع الحالي للوصول لحلول للمشاكل التي تواجه البلاد.

وأوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي رؤساء الجامعات بحسن معاملة الطلاب والاهتمام بهم في كافة المجالات وذلك خلال اجتماعه بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات بجامعة قناة السويس، الثلاثاء.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأعضاء الأعلى للجامعات على ضرورة طرح الأفكار العلمية لمواجهة التحديات الراهنة.

واطلع المجلس الأعلى للجامعات، الرئيس عبدالفتاح السيسي على موقف اعتماد الجامعات المصرية من المؤسسات الدولية. 

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى جامعة قناة السويس ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر.

عاجل