رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان شريف سلامة بين الأقصر والقاهرة لتصوير مسلسل «العودة»

نشر
الفنان شريف سلامة
الفنان شريف سلامة

يقترب الفنان شريف سلامة من الانتهاء من تصوير معظم مشاهد مسلسله الجديد "العودة" في الأقصر خلال الأسابيع المقبلة على أن يعود للقاهرة لاستكمال تصوير باقي المشاهد ، حيث أن الأحداث تدور بين المدينتين.

ويتنقل سلامة بين مدينتي الأقصر والقاهرة، حيث تدور أغلب أحداث العمل في الأقصر ويتوقع أن يعود لتصوير المشاهد النهائية خلال 3 أسابيع، بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية باستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.

يتكون المسلسل من 30 حلقة ويلقي الضوء بالأساس على قضية التنقيب عن الذهب بشكل غير شرعي في الصعيد، إلى جانب أحداث ثانوية في العمل تدور بالقاهرة.

يشارك في بطولة مسلسل العودة عصام السقا، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل العودة

مسلسل العودة مكون من 30 حلقة، ويناقش قضية مهمة من قضايا صعيد مصر، والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

أبطال مسلسل العودة 

المسلسل من إنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام على الإنتاج مصطفى العوضي، بطولة شريف سلامة، عصام السقا ، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، محمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.

من جهة أخرى، يعقد شريف سلامة جلسة عمل مع الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "أسد أسود"، للوقوف على تفاصيل الشخصية التي يلعبها بالفيلم. 

ومن المقرر أن ينطلق تصوير فيلم أسد أسود للنجم محمد رمضان الأسبوع المقبل بمشاهده فقط، لحين إتمام تعاقدات باقي النجوم المشاركين في بطولة الفيلم. 

وفيلم "أسد أسود" من بطولة محمد رمضان وشريف سلامة، وما زالت هناك مفاضلة بين أكثر من نجمة للعب دور البطولة النسائية بالفيلم، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب ويسعى للمشاركة به في عدة مهرجانات دولية قبل طرحه في دور العرض السينمائية، ليكون أول عمل للنجم محمد رمضان يتم تسويقه للمشاركة في المهرجانات العالمية. 

عاجل