رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لفتة إنسانية .. المحارب "أدم" يطلق ضربة بداية لقاء المصري وإنبي تحت 20 سنة

نشر
 المحارب أدم يطلق
المحارب "أدم" يطلق ضربة بداية لقاء المصري وإنبي

في لفتة إنسانية رائعة من جانب إدارة قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، وحمادة طلبة المدرب العام لفريق تحت 20 عامًا " 2003 " ، تم توجيه دعوة إلى اللاعب الصاعد " آدم " ناشئ فريق كابسي وأحد محاربي مرض السرطان اللعين لحضور مباراة اليوم أمام فريق انبي ببطولة الجمهورية.

 والتقط اللاعب الصور التذكارية مع كلا الفريقين وطاقم التحكيم ، كما لعب ضربة بداية "رمزية"  للمباراة في ظل حفاوة تامة من الجميع داخل ملعب السيد متولي ببورسعيد.

الطفل آدم
الطفل آدم
الطفل آدم
الطفل آدم

استاد غزل المحلة يستضيف مباريات البلدية في الدوري الممتاز

أعلن مسؤولي نادي بلدية المحلة عن توصلهم لاتفاق مع نظرائهم في نادي غزل المحلة لاستضافة ملعب الغزل لمباريات شقيقه البلدية في الدوري المصري الممتاز.

وتم توقيع عقد استضافة ستاد غزل المحلة لمباريات شقيقـه نادي بلديـة المحلة في بطولة الدوري المصري الممتـاز، في حضور اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم والمحاسب مصطفى الشامى رئيس نادي بلديـة المحلة.
ومن جانبـه أكد المهندس وليد خليل، رئيس مجلس الإدارة على توفير كل سبل الدعم لنادي بلديـة المحلة من أجل ظهور مشرف يليق بمدينة المحلة الكبرى صاحبة الإرث الكبير في تاريخ كرة القدم.

بعد غياب 15 عاما.. بلدية المحلة يستهل مشواره في الدوري بالفوز على المقاولون العرب

فاز فريق بلدية المحلة على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل بلدية المحلة ضيفا على نظيره المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بلدية المحلة الصاعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، قدم مباراة رائعة أمام المقاولون العرب، واستطاع الفوز بثنائية دون رد، حيث سجل الأول، اللاعب عبد الرحمن جمال سمانة من ركلة الجزاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وسجل حسام أشرف الهدف الثاني لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 75، بعد تمريرة من فيبو حكيم أسكنها اللاعب داخل الشباك.

وبذلك يحصد بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتساوى في عدد النقاط مع أندية الأهلي وطلائع الجيش وزد والداخلية الذين حققوا الفوز خلال مباريات الجولة الأولى.

ويعد آخر ظهور لبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز في موسم 2007-2008، وفوز اليوم على المقاولون العرب هو الفوز الأول له بعد غياب 15 عاما.

عاجل