رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على طريقة الكبار.. مصطفى محمد يسجل هدفا عالميا أمام لوريان

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نجح مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، في إحراز هدفا عالميا لفريقه أمام لوريان، في اللقاء المقام بينهما حاليا في بطولة الدوري الفرنسي.

ويستضيف نانت فريق لوريان، على ملعب دي لا بوجوار في المباراة التي انطلقت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

هدف مصطفى محمد مع نانت كان الثالث للفريق الفرنسي في مرمى لوريان، حيث سجل الهدف من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء محرزا هدفا على طريقة اللاعبين الكبار أمثال ميسي وكريستيانو رونالدو.

مدرب نانت يكشف سبب الاحتفاظ بمصطفى محمد على الدكة أمام كليرمون فوت

كشف بيير أريستوي، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي عن أسباب الاحتفاظ بالدولي المصري مصطفى محمد مهاجم وهداف الفريق على دكة البدلاء في مباراة الفريق أمام كليرمون فوت في الدوري الفرنسي في الجولة الماضية بالدوري.

وفاز نانت على نظيره كليرمون فوت بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الفرنسي.

ولم يشارك مصطفى محمد بشكل أساسي في المباراة، ولكنه شارك كبديل رغم أن اللاعب هو هداف الفريق.

وفسر مدرب نانت قراره بالإبقاء على مصطفى محمد مهاجمه بديلا في بداية المباراة قائلا: "كان من المهم الاستفادة من مهاجم سريع يتحرك في المساحات خلف الدفاع وهو ما يستطيع إجنانيوس جانجو تنفيذه بالفعل".

وواصل: "مصطفى محمد مهاجم مختلف، وأشركته بعد إصابة جانجو في الدقيقة 36 وحاولنا في بداية المباراة قبل الدفع به تسجيل الأهداف ولكننا أهدرنا فرصتين عن طريق فلوران موليت".

وأضاف: "ما قدمناه أمام موناكو ومارسيليا كان مشجعا ولكننا لم نحقق الفوز، كنا نعلم أن المهمة صعبة أمام كليرمون ولذلك أنا سعيد بالفوز".

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت الأول بالدوري الفرنسي على كليرمون فوت

وفاز فريق نانت الفرنسي على نظيره كليرمون فوت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

وحل نانت ضيفا على نظيره كليرمون فوت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

أحرز هدف نانت الوحيد في المباراة موسيس سيمون في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ورفع هذا الفوز رصيد نانت للنقطة الخامسة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد كليرمون فوت عند نقطة وحيدة في المركز السادس غشر.

عاجل