رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب نانت يكشف سبب الاحتفاظ بمصطفى محمد على الدكة أمام كليرمون فوت

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف بيير أريستوي، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي عن أسباب الاحتفاظ بالدولي المصري مصطفى محمد مهاجم وهداف الفريق على دكة البدلاء في مباراة الفريق أمام كليرمون فوت في الدوري الفرنسي اليوم.

وفاز نانت على نظيره كليرمون فوت بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الدوري الفرنسي.

ولم يشارك مصطفى محمد بشكل أساسي في المباراة، ولكنه شارك كبديل رغم أن اللاعب هو هداف الفريق.

وفسر مدرب نانت قراره بالإبقاء على مصطفى محمد مهاجمه بديلا في بداية المباراة قائلا: "كان من المهم الاستفادة من مهاجم سريع يتحرك في المساحات خلف الدفاع وهو ما يستطيع إجنانيوس جانجو تنفيذه بالفعل".

وواصل: "مصطفى محمد مهاجم مختلف، وأشركته بعد إصابة جانجو في الدقيقة 36 وحاولنا في بداية المباراة قبل الدفع به تسجيل الأهداف ولكننا أهدرنا فرصتين عن طريق فلوران موليت".

وأضاف: "ما قدمناه أمام موناكو ومارسيليا كان مشجعا ولكننا لم نحقق الفوز، كنا نعلم أن المهمة صعبة أمام كليرمون ولذلك أنا سعيد بالفوز".

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت الأول بالدوري الفرنسي على كليرمون فوت

فاز فريق نانت الفرنسي على نظيره كليرمون فوت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

وحل نانت ضيفا على نظيره كليرمون فوت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

أحرز هدف نانت الوحيد في المباراة موسيس سيمون في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ورفع هذا الفوز رصيد نانت للنقطة الخامسة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد كليرمون فوت عند نقطة وحيدة في المركز السادس غشر.

مشاركة مصطفى محمد

وشارك مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بعد جلوسه مع بداية اللقاء على دكة البدلاء، بسبب وصوله لفرنسا متأخرا، إثر شاركته الدولية مع الفراعنة.

مصطفى محمد يتسلم جائزة لاعب شهر أغسطس في نانت الفرنسي

وتسلم المحترف المصري مصطفى محمد، الأحد الماضي، جائزة أفضل لاعب في فريقه نانت الفرنسي خلال شهر أغسطس الماضي.

ويتواجد مصطفى محمد مهاجم نانت، في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 4 أهداف، خلف كيليان مبابي بعد نهاية الجولة الرابعة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي نانت الفرنسي على «فيسبوك»، صورة مصطفى محمد أثناء تسلمه الجائزة، معلقا عليها: «تم استلام الكأس.. مصطفى محمد لاعب شهر أغسطس».
 

عاجل