رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت الأول بالدوري الفرنسي على كليرمون فوت

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

فاز فريق نانت الفرنسي على نظيره كليرمون فوت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

وحل نانت ضيفا على نظيره كليرمون فوت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

أحرز هدف نانت الوحيد في المباراة موسيس سيمون في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ورفع هذا الفوز رصيد نانت للنقطة الخامسة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد كليرمون فوت عند نقطة وحيدة في المركز السادس غشر.

مشاركة مصطفى محمد

وشارك مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بعد جلوسه مع بداية اللقاء على دكة البدلاء، بسبب وصوله لفرنسا متأخرا، إثر شاركته الدولية مع الفراعنة.

مصطفى محمد يتسلم جائزة لاعب شهر أغسطس في نانت الفرنسي

وتسلم المحترف المصري مصطفى محمد، الأحد الماضي، جائزة أفضل لاعب في فريقه نانت الفرنسي خلال شهر أغسطس الماضي.

ويتواجد مصطفى محمد مهاجم نانت، في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 4 أهداف، خلف كيليان مبابي بعد نهاية الجولة الرابعة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي نانت الفرنسي على «فيسبوك»، صورة مصطفى محمد أثناء تسلمه الجائزة، معلقا عليها: «تم استلام الكأس.. مصطفى محمد لاعب شهر أغسطس».

مصطفى محمد يسجل ثنائية في تعادل نانت مع موناكو بالدوري الفرنسي


وتعادل نانت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، مع ضيفه موناكو، بثلاثة أهداف لكل فريق، فى المباراة المثيرة، والتى جمعتهما، على ملعب لا البوجوار، فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وافتتح مصطفى محمد، التهديف لفريق نانت، بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، من ركلة جزاء، وهو ثاني أهدافه خلال الموسم الحالي، بعد هدفه فى مرمى تولوز، بالجولة الأولى.

وأضاف جان شارل كاستيليتو، ثانى أهداف أصحاب الأرض فى الدقيقة 15، قبل أن يقلص موناكو النتيجة، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 27، عبر الياباني تاكومي مينامينو.

وفى الشوط الثاني، نجح مصطفى محمد، فى تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، فى الدقيقة 48، من تسديدة سكنت على يسار حارس موناكو.

ونجح الفريق الضيف فى تسجيل هدفين عن طريق وسام بن يدر ومايرون بوادو، فى الدقيقتين 59 و 85.

عاجل