رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار متابعة المراكز التكنولوجية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المنيا

نشر
المراكز التكنولوجية
المراكز التكنولوجية

وجه محافظ المنيا، أسامة القاضي، رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للمراكز التكنولوجية بالمحافظة؛ للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومواكبة التحول الرقمي بتقديم كافة التسهيلات لضمان إنهاء الخدمات المميكنة في أسرع وقت وبأعلى معايير الجودة.
 

وذكرت المحافظة المنيا - في بيان صادر اليوم الجمعة- أن أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، تفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية والخدمات المقدمة للمواطنين، ومنظومة الاشتراطات البنائية الجديدة ومنظومة التراخيص.


 

وفي مركز ومدينة مطاي، تفقد هشام فايز رئيس المدينة، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية، للاطمئنان على مدى انتظام سير العمل ومتابعة كافة الخدمات التي يقدمها نظام الشباك الواحد لتيسير إجراءات الخدمات المقدمة للمواطنين وحسن التعامل معهم.
 

تسليم 13 ماكينة خياطة حديثة ومستلزمات حياكة لـ13 مستفيدة 

 

من جهة أخرى، أعلن وكيل وزارة التضامن في المنيا، ياسر بخيت، عن قيام برنامج "فرصة" بتسليم 13 ماكينة خياطة حديثة وأقمشة متنوعة ومستلزمات حياكة لعدد 13 مستفيدة في حضور إيمان صلاح منسق البنك الدولي برنامج فرصة بالمحافظة، ومي صابر مسئول نقل الأصول لبرنامج فرصة، وذلك بمقر جمعية سنابل الخير إحدى جمعيات المرحلة الثالثة لبرنامج "فرصة".
 

وفي سياق آخر، أعلن فرع المجلس القومي للمرأة في المنيا تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات ضمن مبادرة "المواطنة المصرية" تحت رعاية، المحافظ، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، في إطار حرص الدولة على تعزيز دور المرأة وإدماجها في خطط التنمية.
 

وقالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة في المنيا، الدكتورة منال أبو سمرة، إنه في إطار مبادرة "المواطنة المصرية"، أقامت مدرسة شلقام الابتدائية بمركز بني مزار، عرضًا مسرحيًا عن المواطنة، كما نفذت مدرسة العدوة الثانوية الصناعية ورشة عمل عن التصدى للشائعات ضمن الأنشطة الصيفية، بالإضافة إلى عروض رياضية للطلاب المشاركين في المبادرة، بالتعاون مع الإدارات التعليمية ومنسقي عام المبادرة.
 

وأضافت أن فرع المجلس القومي للمرأة نظم أيضًا ورشة عمل عن (اتيكيت التعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة) بالتعاون مع إدارة مكتبة مصر العامة وإدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم ووحدة ذوي الإعاقة بالديوان العام للمحافظة، وذلك لنشر ثقافة الدمج والآداب العامة مع ذوي الإعاقة الذهنية وكيفية التعامل معهم ودمجهم في المجتمع، حيث استهدفت الورشة الطلاب من الفئة العمرية ابتدائي وإعدادي وثانوي.
 

عاجل