رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميمي عبدالرازق: الداخلية استحق الفوز أمام إنبي والدوري سيكون على صفيح ساخن

نشر
فريق الداخلية
فريق الداخلية

أكد ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية أن الفوز على إنبي، جاء بسبب مساندة الجميع داخل الفريق سواء من الإدارة أو اللاعبين.

وفاز فريق الداخلية على إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في بطولة الدوري.

وتابع عبدالرازق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الفوز يمنحنا الثقة، في ظل الاسماء الجديدة من اللاعبين، وخطوة على الطريق الصحيح".

وأضاف ميمي عبدالرازق: "تقرر صرف مكافأة للاعبين عقب تحقيق الفوز على إنبي، ونملك لاعبين على أعلى مستوى رغم الصفقات الجديدة، وطموحاتنا كبيرة، والدوري سيكون على صفيح ساخن".

عبد العزيز السيد يقود الداخلية لفوز مهم على إنبي في الدوري

حقق فريق الداخلية فوزا مهما وصعبا على نظيره إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وسجل هدف فوز الداخلية، لاعبه عبد العزيز السيد في الدقيقة 36 من الشوط الأول للمباراة، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك حارس إنبي.

المباراة شهدت سيطرة واضحة من جانب فريق الداخلية خلال شوطي اللقاء، وكان هو الأكثر استحواذا وسيطرة على مجريات الأمور.

ونجح الداخلية في إنهاء المباراة لصالحه بهدف دود رد سجله اللاعب عبد العزيز السيد في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

يذكر أن فريق الداخلية استطاع البقاء في الدوري الممتاز والهروب من الهبوط في الموسم الماضي، بعد الفوز في المواجهة الأخيرة له في المسابقة على أسوان 4-2.
 

بلدية المحلة يستهل مشواره في الدوري بالفوز على المقاولون العرب.. وتعادل الجونة وسموحة 

فاز فريق بلدية المحلة على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل بلدية المحلة ضيفا على نظيره المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بلدية المحلة الصاعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، قدم مباراة رائعة أمام المقاولون العرب، واستطاع الفوز بثنائية دون رد، حيث سجل الأول، اللاعب عبد الرحمن جمال سمانة من ركلة الجزاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وسجل حسام أشرف الهدف الثاني لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 75، بعد تمريرة من فيبو حكيم أسكنها اللاعب داخل الشباك.

وبذلك يحصد بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتساوى في عدد النقاط مع أندية الأهلي وطلائع الجيش وزد والداخلية الذين حققوا الفوز خلال مباريات الجولة الأولى.

ويعد آخر ظهور لبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز في موسم 2007-2008، وفوز اليوم على المقاولون العرب هو الفوز الأول له بعد غياب 15 عاما.

وفي مباراة آخرى سقط نادي سموحة في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الجونة، في بداية مشواره في الدوري المصري لموسم 2023-2023.

ونجح فادي فريد لاعب سموحة في تسجيل أسرع أهداف النسخة الحالية من الدوري المصري في الدقيقة الرابعة بعد تبادل كرات سريع للاعبي الموج الأزرق ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الدقيقة 93 يحصل محمد ميدو على ركلة جزاء للجونة نفذها المغربي أحمد بلحاج في مرمى سموحة، معلنًا عن هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

بهذا التعادل، يحصل سموحة على نقطة، بينما يجني الجونة نقطة هو الآخر.

عاجل