رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يوجه بالاستفادة من طاقات طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل

نشر
محافظ كفر الشيخ جمال
محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أن التعليم الفني قاطرة التنمية في مصر، لما يتميز به من تأهيل الطلاب والطالبات في كافة أنواع التعليم الفني وأقسامه للطلاب لسوق العمل، موجها بالتعاون بين المحافظة ومجالس المدن، في إعادة تأهيل الرواكد من خشب وحديد وإطارات سيارات وغيرهم سواء بمخازن المحليات من مراكز مدن وغيرهم، لتصنيع البرجولات والكراسي والمقاعد، وغيرها، للاستفادة من تلك الرواكد.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ونائبه عمرو البشبيشي لعدد من المدارس، وخاصة مدارس التعليم الفني، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وأضاف المحافظ، أنه سيتابع خلال العام الدراسي، ما ينتجه طلاب التعليم الفني في الورش المتعددة، للاستفادة منه وتسويقه، وبيعه للجمهور، إضافة للاستفادة من طاقاتهم في تزيين الشوارع والميادين، وصناعة المقاعد والبرجولات وألعاب الأطفال بالحدائق العامة.

وتفقد المحافظ، الفصول الدراسية والملاعب والمعامل المختلفة، وانتهاء أعمال الصيانة، والورش بمدارس التعليم الفني، ومعامل وورش مدرسة كفر الشيخ المعمارية الزخرفية العسكرية، واطلع على الأعمال الجارية بتلك الورش، والاستعدادات لاستقبال الطلاب، وخطة العمل بها، لتأهيل الطلاب لسوق العمل، إضافة لنوعية الآلات المتوفرة في ورش النجارة والسيارات، وغيرهما من الورش.

وصول الدفعة الخامسة من لحوم الأضاحي لتوزيعها على 2000 أسرة بكفر الشيخ

أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، وصول الدفعة الخامسة من لحوم الأضاحي البلدي، الواردة من وزارة الأوقاف للتضامن الاجتماعي، لتوزيعها على 2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة بقرى ومدن المحافظة.

وأوضح المحافظ - في بيان، اليوم الأربعاء، أنه تم توزيع 10 أطنان على 10 آلاف أسرة، مشيداً بدور وزارة الأوقاف البارز في وصول هذه اللحوم للأسر الأولى بالرعاية من خلال التضامن الاجتماعي، موجهاً بسرعة توزيع وتوصيل اللحوم إلى مستحقيها.

وشهد الشيخ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف، وإيمان عبد الحميد، مدير إدارة شئون المجتمع، وصول الدفعة الخامسة للحوم الأضاحي البلدية، لتوزيعها على المستحقين من خلال مديرية تضامن كفر الشيخ.

دكان الفرحة يصل محافظة كفر الشيخ لرعاية 2000 أسرة

افتتح صندوق تحيا مصر، معرض مبادرة دكان الفرحة بمحافظة كفر الشيخ، لإتاحة الفرصة لأكثر من 2000 أسرة مستحقة وأَوْلى بالرعاية لاختيار ما يناسبهم من المعرض كهدية مقدمة من الصندوق، يأتي ذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية دكان الفرحة تزامنًا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبمشاركة عدد من قيادات صندوق تحيا مصر والمحافظة.

عاجل